الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

في بيان رسمي.. بيريرا يوضح أسباب رحيله عن منصبه برئاسة لجنة التحكيم

بيريرا رئيس لجنة
بيريرا رئيس لجنة التحكيم

تحدث بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم سابقًا، عن أسباب رحيله من منصبه في الساعات القليلة الماضية وتعيين محمد فاروق في منصبه، ويوضح موقع الأيام المصرية أهم التصريحات التي تحدث عنها بيريرا في سبب رحيله عن منصبه.

بيريرا يوضح في بيان رسمي سبب رحيله عن منصبة بالاتحاد المصري لكرة القدم

قال بيريرا خلال بيان رسمي:"خلال مسيرتي المهنية، سواء كحكم أو كرئيس اداري، حرصت دائمًا على تجنب الجدل غير البناء، حتى لو كان ذلك على حساب صورتي الشخصية، ومع ذلك، أجد نفسي مضطرًا في هذه الحالة لتوضيح الحقائق، حيث إن االدعاءات التي ظهرت في وسائل العالم حول عدم رد لجنة الحكام على شكاوى الأندية التي تتوافق مع الحقيقة".

وواصل بيريرا:" لم تكن لجنة الحكام ملزمة بالرد بشكل رسمي على جميع الرسائل التي تتلقاها من الأندية، وذلك ليس عرفًا متبعًا، على الرغم من ذلك، وبخلاف الإجراء المعتاد، قامت اللجنة بالرد على جميع الرسائل التي تم توجيهها إليها، وبلغ عدد هذه الردود ثلاثون ردًا، يمكن التحقق من هذه المعلومة من خلال رئيس االتحاد المصري لكرة القدم وبعض من أعضاء مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي".

بيريرا يوضح موقف إقالته من رئاسة لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم

وقال بيريرا في تصريحات خاصة لموقع الأيام المصرية:" لم تتم إقالتي، لقد إنتهي عقدي يوم 31 أغسطس، ولم أصل أنا والاتحاد المصري لكرة القدم لنقطة تلاقي من أجل الإستمرار لذلك كان القرار بالرحيل وعدم الإستمرار".

تم نسخ الرابط