الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

دي ماريا: لويس فان خال أسوأ مدرب لعبت معه في مسيرتي

دي ماريا
دي ماريا

أدلى الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بتصريحات قوية حول مسيرته مع كرة القدم، وتطرق للحديث عن أسوأ المدربين التي لعب تحت قيادتهم سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية.

وقال دي ماريا في تصريحات لشبكة espn الأرجنتينية أن لويس فان خال هو أسوأ مدرب شارك معه في مسيرته الأحترافية وذلك خلال فترته مع مانشستر يونايتد، مضيفا “ سأوكد لك أنه أسوأ مدرب”.

ويعتبر المدرب الهولندي وأحدا من الأسباب التي جعلت دي ماريا يغادر إنجلترا سريعا في ظل العلاقة الباردة مع مدرب اليونايتد في ذلك التوقيت لويس فان خال.

وقال فان خال في وقت سابق أن مشكلة دي ماريا كانت في طريقة تعامله مع الضغوط في الدوري الإنجليزي، قمت بتجربة اللاعب في أكثر من مركز ولكنه لم يكن مقنعا" 

وانتقل دي ماريا إلى صفوف مانشستر يونايتد في موسم 2013-2014 ولم يستمر طويلا ليقرر الرحيل بعد 12 شهرا، ليخوض رحلة مع فريق باريس سان جسرمان انتهت في موسم 2022-2023.

وعن أفضل مدرب لعب معه صاحب الـ 36 عاما رد قائلا" سكالوني مدرب الأجنتين الحالي واحدا من أعظم المدربين، وطريقة تعامله مع الجهاز الفني واللاعبين مثالية حتى في إداراة المباريات". 

واختتم “من الصعب أن أختار أفضل مدرب، عملت مع أكثر من مدرب مثل جوزيه مورينيو وكارلو أنشيلوتي، حقا لعبت مع الكثير من المدربيين الجيدين”. 

تم نسخ الرابط