الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تقارير إنجليزية: ليفربول يبدأ خطوة التجديد لـ محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

يبدو أن تصريحات محمد صلاح الأخيرة أثارت مخاوف إدارة ليفربول، ليتجه النادي إلى بحث سبل تمديد عقد الفرعون المصري خلال المرحلة المقبلة. 

وأفادت تقارير صحفية إنجليزية أن ليفربول يستعد للدخول في مفاوضات مع الدولي المصري لتجديد تعاقده خلال الأسابيع القليلة المقبلة. 

وقال موقع فوتبول إنسايدر أن إدارة ليفربول تسعى لتجديد عقد صاحب الـ 32 عاما، بعد أن أثارت تصريحات صلاح عقب مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الشكوك حول مستقبل الاعب. 

وخرج صلاح بعد مباراة ليفربول الأخيرة والتي فاز بها على مانشستر يونايتد ليقول أن هذا الموسم هو أخر مواسمه مع ليفربول ويحاول اللاعب أن يستمتع بتلك الفترة.

وأكمل: “ أريد أن الاستمتاع باللعب، ولا أريد التفكير في أمور أخرى، أشعر دوما بالحرية عندم ألعب كرة القدم، دعونا نرى ما يمكن أن يحدث الموسم المقبل”. 

وأكدت الصحيفة أن الأمور بدأت تأخذ منعطفا أخرا في ظل رغبة الريدز في الدخول في مباحثات لتجديد عقد صلاح خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي ينتهي في صيف 2025. 

وتمكن ليفربول من تحقيق فوز سهل على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في اللقء الذي جمع بينهما على ملعب أولد ترافورد مساء الأحد الماضي، لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي. 

وساهم صلاح في أهداف ليفربول الثلاث، حيث صنع الهدف الأول والثاني، قبل أن يسجل الهدف الثالث بطريقة رائعة، ليمنح فريقه نقاط اللقاء الثلاث.

تم نسخ الرابط