الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

نيس الفرنسي يعلن موعد تقديم محمد عبدالمنعم للجمهور

محمد عبدالمنعم نيس
محمد عبدالمنعم نيس الفرنسي

أعلن نادي نيس الفرنسي، عن موعد تقديم محمد عبدالمنعم المدافع المصري المنتقل حديثًا للدوري الفرنسي الممتاز، ويتواجد عبدالمنعم فى قائمة المنتخب المصري التي تستعد لخوض تصفيات أمم إفريقيا 2025 المقامة في المغرب.

نادي نيس يعلن موعد تقديم محمد عبدالمنعم لجمهور الفريق

أعلن النادي الفرنسي، عن تقدم عبدالمنعم مدافع الفريق الجديد غدًا الأربعاء في ستاد أليانز ريفييرا معقل الفريق الفرنسي، حيث ينطلق تقديم المدافع الفرنسي غدًا العصر، مما يعني أن محمد عبدالمنعم قد يغيب عن المباراة الأولي للمنتخب الفرنسي في تصفيات أمم إفريقيا 2025 في مواجهة الرأس الأخضر يوم الجمعة القادم.

موعد تقديم محمد عبدالمنعم

أدى محمد عبد المنعم لاعب الأهلي السابق والمنتقل حديثا إلى نيس الفرنسي مرانه الأول مع فريقه الجديد، يوم الجمعة، وشارك مع الفريق في الشوط الثاني من المباراة أمام أنجيه بالدوري الفرنسي.

وانضم عبد المنعم إلى صفوف نيس قادما من الأهلي بعقد يمتد حتى صيف عام 2028، في صفقة بلغت قيمتها 5 ملايين دولار بجانب بعض الأمتيازات.

وتحدث رئيس نادي نيس عن صفقة عبدالمنعم قائلا: "فترة الانتقالات ليست سهلة، لكننا نواصل العمل في هدوء ونتقدم خطوة تلو الأخرى، هو أول لاعب مصري يرتدي قميص النادي، أتمنى أن يترك بصمة جميلة فين، مرحبا به".

تم نسخ الرابط