الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حسام داغر يودع أيام العزوبية وأبطال فيلم "عنب"بشوية ضحك حلوين

بوستر فيلم عنب
بوستر فيلم "عنب"

يروج الفنان حسام داغر لـ فيلم "عنب" على الحساب الرسمي له، موضحا أنه فيلم كوميدي ومن المقرر أن يتم عرضه في الفترة الحالية، في جميع دور العرض في الوطن العرض. ويرصد لكم الأيام المصرية أبرز تفاصيل الفيلم:-

نشر حسام داغر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بوستر فيلم "عنب" وصورا لبعض الفنانين اللذين يشاركون في  الفيلم وكتب عليها معلقا: "شوية ضحك حلويين في فيلم "عنب"، إخراج أحمد نور، والعرض يوم 19 سبتمبر في جميع سينمات العالم والوطن العربي".

حسام داغر عبر الحساب الرسمي “فيس بوك”

أحداث فيلم “عنب”

وتدور أحداث فيلم "عنب" في إطار كوميدي حول رغبة أبطال العمل في اكتشاف ما حدث معهم  في ليلة توديع العزوبية، وذلك قبل زواجهم حيث تضعهم هذه الليلة في مواقف كوميدية متعددة.

أبطال فيلم “عنب”

والفيلم من بطولة آيتن عامر، ومحمود الليثي، ونور قدري، وإسلام إبراهيم، وتوني ماهر، ومحمود حافظ، وعددا اخر من ضيوف الشرف اللذين يشاركون في الفيلم ومنهم محمد رضوان، ولطفي لبيب، وحسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وسامي مغاوري وغيرهم، والفيلم إخراج أحمد نور، وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وقصة أمين جمال ومحمد محرز.

حسام داغر لـ الأيام المصرية

وأكد الفنان حسام داغر في تصريح لـ لأيام المصرية، في وقت سابق عن مشاركته في فيلم "الحب كله" مع المخرج خالد الحجر، وأكد أن الفيلم يضم عددًا كبيرًا من النجوم وعلى رأسهم إلهام شاهين والفنان مصطفى أبو سريع والفيلم من تأليف سيد فؤاد.

تم نسخ الرابط