الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مواعيد مباريات اليوم في التصفيات المؤهلة لـ كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

كأس أمم أفريقيا
كأس أمم أفريقيا

يستعد عشاق الساحرة المستديرة، لمتابعة انطلاق العديد من المباريات الهامة للمنتخبات سواء في إفريقيا أو آسيا، وفقاً للتوقف الدولي التابع للأجندة الدولية من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ويستعرض موقع الأيام المصرية، مواعيد مباريات اليوم في الملاعب المختلفة.

مواعيد مباريات اليوم في تصفيات أمم أفريقيا

- جامبيا ضد جزر القمر

يواجه منتخب جامبيا نظيره جزر القمر، في تمام الـ6:00 مساء اليوم-بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات دور المجموعات المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لـ كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

من المقرر أن يتم نقل مباراة جامبيا وجزر القمر عبر قناة "بي ان سبورت 6"، حيث أنها صاحبة الحقوق الحصرية لنقل فعاليات التصفيات في منطقة الشرق الأوسط.

وأسندت مجموعة قنوات "بي ان سبورت" مهمة التعليق على مباراة جامبيا وجزر القمر إلى الملعق نوفل باشي.

- إثيوبيا ضد تنزانيا

يحل منتخب تنزانيا ضيفاً على نظيره الأثيوبي، في تمام الـ7:00 مساء اليوم-بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات دور المجموعات المجموعة الثامنة بالتصفيات المؤهلة لـ كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

منتخب اثيوبيا

- ليبيا ضد رواندا

يخوض منتخب ليبيا مباراة قوية أمام رواندا، في تمام الـ7:00 مساء اليوم-بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات دور المجموعات بالمجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لـ كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

منتخب ليبيا

وأسندت مجموعة قنوات "بي ان سبورت" مهمة التعليق على مباراة ليبيا ورواندا إلى المعلق الليبي محمد بركات.

- السودان ضد النيجر

يستضيف منتخب السودان نظيره النيجر، في تمام الـ10:00 مساء اليوم-بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات دور المجموعات بالمجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لـ كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

سيتم نقل مباراة السودان ضد النيجر عبر قناة "بي ان سبورت 6"، حيث أنها صاحبة الحقوق الحصرية لنقل التصفيات في منطقة الشرق الأوسط.

وأسندت مجموعة قنوات "بي ان سبورت" مهمة التعليق على مباراة السودان والنيجر إلى المعلق المصري علي محمد علي.

تم نسخ الرابط