الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

نيس يقدم محمد عبد المنعم لوسائل الإعلام.. وتصاعد الأزمة مع منتخب مصر

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

تصاعدت أزمة محمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي، الذي كان مقررا أن يصل مساء أمس إلى القاهرة للالتحاق بمعسكر منتخب مصر، ولم ينضم عبد المنعم للمعسكر بعد.

بينما أعلن ناديه تقديمه للجماهير اليوم الأربعاء وهو ما سيتم بثه عبر منصات النادي في وسائل التواصل الاجتماعي، ما يعني عدم حضوره للمعسكر قبل ذلك.

شهد مران منتخب مصر الوطني مساء أمس مشاركة اللاعبين المحترفين بعد وصول الثلاثي محمد صلاح ومصطفي محمد وعمر مرموش وأحمد حجازي، وكان قد سبقهم انضمام الثلاثي حمدي فتحي ومحمد النني وتريزيجيه.

غياب محمد عبد المنعم عن معسكر منتخب مصر

غاب محمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي عن تدريبات منتخب مصر مساء أمس، وبات الغموض يحيط بمصيره من الانتظام في معسكر الفريق من عدمه.

وتشهد الساعات الجارية محاولات من جانب مسئولي اتحاد الكرة مع نيس الفرنسي، من أجل السماح بعودة اللاعب إلي مصر للانضمام لمعسكر الفراعنة، ولم يتلقي اتحاد الكرة رد من الفريق الفرنسي، وهو ما يجعل الغموض يكتنف موقف المدافع الدولي المنتقل حديثاً لصفوف نيس الفرنسي من النادي الأهلي.

محمد عبد المنعم

وفي حالة عدم حضور محمد عبد المنعم اليوم إلي القاهرة، فإنه سكيون خارج حسابات منتخب مصر في مواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا.

موعد تقديم محمد عبد المنعم

ومن المقرر أن يقام حفل تقديم محمد عبد المنعم كأحد لاعبي نادي نيس الفرنسي، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وسيكون هذا الحدث فرصة للجماهير للتعرف على اللاعب والتعبير عن دعمهم له في رحلته الجديدة.

تم نسخ الرابط