الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مسلسل عمر أفندي الحلقة 13.. شلهوب وأباظة سرقوا الدهب وزينات في ورطة

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي الحلقة 13.. تضمنت الحلقة 13 من مسلسل عمر أفندي العديد من الأحداث التشويقية، ويرصد لكم موقع الأيام المصرية أبرز تفاصيل الحلقة كالتالي:-

الحلقة الـ 13 من عمر أفندي

 مسلسل عمر أفندي الحلقة 13

قام أحمد حاتم من خلال أحداث الحلقة 13 من مسلسل “عمر أفندي” في تجميع مبالغ مالية لتسديد ديون "زينات" والتي تقوم بدورها الفنانة آية سماحة، ووالدتها وتقوم بها رانيا يوسف،ويقرر أن يشتري كمية كبيرة من الذهب ليبيعها في زمن الأربعينات، ويحصل على أموال الدين الذي يساعد بها حبيبته زينات.

يذهب عمر إلى شلهوب "محمد رضوان" ليشتري منه الذهب، ويخدعه أنه سيقوم بتجميع مبلغ قدره 1000 جنيه ليعطيه له مقابل الذهب، ولكن شلهوب يدبر له مكيده ويذهب إلى أباظة "محمود حافظ" ويتفق معه على سرقة الذهب من عمر، حتى لا يتمكن من دفع الدين لـ زينات، وبالفعل يقوم رجال أباظة بالتهجم على عمر وضربه على رأسه، ويسرق منه الذهب، وذلك يتسبب بكسرة كبيرة له أمام زينات ووالدتها.

أحداث مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي في إطار من التشويق والإثارة، حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري يعود به إلى فترة زمنية، ويكتشف من خلالها ماضي لم يكن يعرف عنه شيء، ويعيش حياة مزودة بين الحاضر والماضي وفي زمانين مختلفين.

والمسلسل من بطولة أحمد حاتم، وآية سماحة، وصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، وميران عبد الوارث، وغيرهم، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، تأليف مصطفى حمدي.

تم نسخ الرابط