الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

رقصة درة مع ابنة معتصم النهار تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

الفنانة درة
الفنانة درة

تصدر اسم الفنان السوري معتصم النهار، محركات البحث على جوجل، بعد رقصة الفنانة  درة  مع ابنته "ساندرا"، وخطفت ابنته ساندرا الأضواء بعفويتها وشخصيتها القوية والمميزة أثناء حضورها مع درة في حفل عشاء في دبي. ويرصد لكم الأيام المصرية أهم التفاصيل.

درة مع ابنتة معتصم النهار

وانتشر مقطع فيديو للفنانة درة وساندرا، ابنة الفنان معتصم النهار وهما يرقصان بشكل يجذب لهما الأنظار، وكان ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورقصت ساندرا في الفيديو بكل حماس مع درة وسط تفاعل والدها والحضور.

 

والجدير بالذكر أن الفنان معتصم النهار قد أعلن من قبل انفصاله رسميا عن زوجته لين برنجكجي، وذلك بعد علاقة زواج استمرت بينهم لـ سنوات.

سبب انفصال معتصم النهار عن زوجته

وأشار معتصم النهار في تصريحات تليفزيونية إلى سبب انفصاله، وأنها بسبب رغبتهم في الحفاظ على علاقة الصداقة والاحترام بينهم مستشيرا: "لو قررنا عدم الانفصال بسبب ابنتنا "ساندرا" هنوصلها رسالة خاطئة" مضيفا: "اليوم أنا وأمها منفصلين ولكن لسه أصدقاء وبينا كل احترام، ودي الرسالة الأهم أننا نحتفظ بحد أدنى من الاحترام والحب والمودة والسعادة، أفضل من أن نكون في بيت وحيد ومايكونش في مشاعر كويسه وقتها هنوصل رسالة خاطئة".

استكمل معتصم النهار: “في النهاية الأسرة في أمان، وأنا أبذل جهد كبير فوق طاقتي عشان أحافظ على ده، لذلك قررت أنا وطليقتي نسكن جنب بعض لمصلحة الجميع".

تم نسخ الرابط