الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تامر مجدي: فيلم الجنة تحت أقدام الأمهات أول طريقي نحو العالمية

تامر مجدي
تامر مجدي

أعلن الفنان تامر مجدي عن بدء أولى خطواته نحو العالمية، حيث يشارك في فيلم أجنبي بعنوان الجنة تحت أقدام الأمهات، يظهر خلاله كضيف شرف من مصر، وهو من إخراج المخرج السوري رسلان أكان.

ويرصد لكم  الأيام المصرية أبرز التفاصيل:

وكشف تامر مجدي عن مقطع فيديو من كواليس الفيلم، وقد ظهر مخرج العمل خلال الفيديو وهو يشيد بأداء تامر التمثيلي قائلًا له: "أنت ممثل رائع".

ويستعرض الأيام المصرية في السطور التالية تفاصيل الفيديو، الذي نشره تامر مجدي من كواليس الجنة تحت أقدام الأمهات، والذي يعد أولى خطواته نحو العالمية.

تامر مجدي يشارك في بطولة فيلم عالمي

منشور تامر مجدي

ونشر تامر فيديو كواليس الجنة تحت أقدام الأمهات، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وقد ظهر خلاله بملابس الجيش السوري.

وعلق تامر على الفيديو كاتبًا: "أول خطوة عالمية حقيقة، وشهادة المخرج العالمي رسلان أكان أعطتني حماسًا عظيمًا".

وأضاف: "فيلم الجنة تحت أقدام الأمهات، شكرًا صديقي المخرج جمال السيروي علي ترشيحك ليا"، كما قام بعمل إشارة لحساب المخرج جمال السيروي عبر الفيسبوك.

دور تامر مجدي في الجنة تحت أقدام الأمهات

من جانبه كشف تامر مجدي لـ الأيام المصرية عن دوره في الجنة تحت أقدام الأمهات، قائلًا: "بقوم بدور ضابط سوري اسمه سامر  علي الحدود السورية".

وعن أحداث الفيلم قال تامر أن الجنة تحت أقدام الأمهات رحلة امرأة عجوز وابنها الشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأردف أن الرحلة بدأت من كاردتستان بعربة خشبية بسيطهطة يحمل الشاب أمه عليها للوصول للحج في مكة ويمران خلالها على حدود الدول العربية.

وأتم تامر كاشفًا أن الفيلم حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما بكاردتسان، ويشارك في عددًا من المهرجانات العالمية هذا العام.

الفنان تامر مجدي

انتهاء تامر مجدي من تصوير الفندق

على جانب آخر، كان تامر مجدي قد انتهى مؤخرًا من تصوير مسلسل فندق، والذي يلعب خلاله شخصية رشاد الحلنجي وهو شاب نصاب في العشرينات من عمره يتميز بخفة ظله.

أبطال فندق

يشار إلى أن فندق من بطولة مدحت تيخا، حسام داغر، نرمين ماهر، إلهام عبد البديع، أحمد صيام، علاء مرسي، أحمد التهامي، تامر مجدي، نيجار محمد، منير مكرم، ريم عبد الحليم، عيد سعيد وعبد السلام الهواري.

وهو من إخراج حسن السيد، إنتاج أحمد جرادة وإشراف عام على الإنتاج طارق الأحمدي.

الحشاشين آخر أعمال تامر مجدي

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان تامر مجدي مشاركته بدور نور بارق في مسلسل الحشاشين مع الفنان كريم عبد العزيز، والذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا مدويًا.

أبطال الحشاشين

الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، نيكولا معوض، ميرنا نور الدين، سامي الشيخ، عمر الشناوي، سارة الشامي، نور إيهاب، أحمد عبد الوهاب، عمر رزيق، بسنت أبو باشا، تامر مجدي، نور جمال ونيللي الشامي، إضافةً إلى ضيوف الشرف سوزان نجم الدين، محمد نجاتي وأمينة خليل.

يذكر أن المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تم نسخ الرابط