الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

سيول مكة المكرمة.. تقلبات جوية شديدة ومركز الأرصاد يحذر المواطنين (فيديو)

تقلبات جوية شديدة
تقلبات جوية شديدة في المملكة العربية السعودية

تشهد مدينة مكة المكرمة بمختلف مناطقها اليوم الأربعاء حالة من الاضطراب الشديد في الطقس، من أعاصير وأمطار وبرودة شديدة، وذلك وفقًا لما أعلنه مركز إدارة الأزمات بإمارة مكة، مؤكدة أن الحالة الغير مستقرة بالطقس ستستمر حتى يوم الأحد القادم.

تقلبات جوية شديدة في مكة المكرمة

صواعق رعدية بمكة

وحذرت المديرية العامة للدفاع المدني من التقلبات الجوية التي تشهدها المملكة، مشددة على ضرروة أخد كافة الاحتياطات والاتبعاد عن الأماكن التي تتجمع بها السيول، وتجنب السباحة هذه الأيام في.

https://twitter.com/AlArabiya_KSA/status/1830697394414956986?ref_src=twsrc%5Etfw">
هطول أمطار غزيرة في السعودية

كما دعت المديرية العامة إلى ضرورة اتباع كافة التعليمات التي تم الإعلان عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتفادي حدوث أي أضرار أو خسائر، موضحة أن السيول ستستمر في الهطول بداية من اليوم الأربعاء وحتى يوم الأحد القادم.

https://twitter.com/AlArabiya_KSA/status/1830697394414956986?ref_src=twsrc%5Etfw">September 2, 2024

هطول أمطار على الحرم المكي

وكانت انتشرت الأيام القليلة الماضية فيديوهات توثق هطول أمطار غزيرة في منطقة مكة، كما انتشرت فيديوهات توضح هطول أمطار غزيرة على الحرم المكي.

تقلبات جوية بالمملكة العربية السعودية اليوم

 المركز الوطني للأرصاد في المملكة يحذر

وفي وقت سابق، حذر المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية، من سقوط أمطار خفيفة على منطقة مكة المكرمة، وتمتد هذه التقلبات الجوية إلى مدينة جدة ومدينة رابغ، لافتة أنها ستصحبها رياح شديدة تؤدي إلى انعدام الرؤية الأفقية، وحدوث صواعق رعدية.

 

تم نسخ الرابط