الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"موتوني وأخدوا عزايا".. فادية عبد الغني تكشف سر القرموط المسحور اللي وقف حالها

الفنانة فادية عبد
الفنانة فادية عبد الغنى

صرحت الفنانة  فادية عبد الغني  فى لقاء مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج “تفاصيل” وقالت إنها رأت  فيديو منتشر على مواقع التاصل الاجتماعى لعزاها وهي مازالت على قيد الحياة ، ويعرض موقع الأيام المصرية التفاصيل .

قالت الفنانة فادية عبد الغنى  باستهزاء "في زميلات ربنا يكرمهم راحوا العزا وكان متكلف، ولقيت الناس عاملين صوان عزا وفي ناس كتير من زميلاتي راحوا العزا بتاعي وأنا لسه عايشة، مش فاهمة الناس دي عملت كده ليه".

حديث الفنانة فادية عبد الغني

وبالنسبة لتصريحها الذى أثار الجدل بخصوص إنها تعرضت للسحر وقالت "في عمل معمولي على ضهر قرموط علشان أقعد في بيتي 5 سنين"، فوضحت وقالت: "كنت بهزر وده كان أفيه مش حاجة حقيقية"

الفنانة فادية عبد الغنى

وختمت فادية عبد الغني كلامها بأن زوجها قام بإنتاج لها فيلم واحد فقط، و ذلك لم يضف لها شئ، لأنها كانت نجمة كبيرة فى هذا الوقت وكانت تقدم أكثر من 5 أعمال في السنة، وأكدت أن زوجها لم يقم بمساعدتها و لم ينتج لها أعمال كثيرة مثلما بعض المنتجين يفعلوا مع زوجاتهم.

والجمهور ملاحظ إن الفنانة  فادية عبد الغنى اختفت عن الساحة الفنية ، فهى فسرت ذلك و قالت إن سبب غيابها عن الفن هو قلة الخيارات الفنية المناسبة، وإنها ترفض الأعمال التى تعرض عليها لإنها دون المستوى ، وأكدت أنها فى غنى عن الواسطة لكى تعمل بالسينما لأنها شاطرة ومجتهدة.

https://www.youtube.com/watch?v=rFR_Yh2wnt8

ويرصد فريق تلفزيون الأيام المصرية كافة التفاصيل و الأخبار الفنية.

تم نسخ الرابط