الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أسرة طفلة مدينة نصر تصاب بحالة بكاء هستيرية فور سماع النطق بالحكم

إحالة أوراق متهم
إحالة أوراق متهم قتل طفلة مدينة نصر إلى فضيلة المفتي

دخلت والدة وأسرة طفلة مدينة نصر جانيت في حالة من البكاء الهيستري واحتضنت والدها ووالدتها عند نطق المحكمة قرارها بإحالة أوراق المتهم بهتك عرضها وقتلها إلى فضيلة المفتي، وفي السطور التالية يعرض لكم موقع “الأيام المصرية” تفاصيل الواقعة المروعة. 

أسرة الطفلة جانيت في حالة من البكاء الهستيري 

ونطقت محكمة جنايات القاهرة حكمها بإحالة أوراق المتهم بقتل طفلة مدينة نصر إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه. 

وفي وقت سابق أصدر النائب العام بيانا رسميا في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر الخاصة بالواقعة المروعة قتل الطفلة السودانية جانيت، وشمل قرار النيابة العامة إلى إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته في ما نسب إليه من جرائم بخطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدا، وعقابها الإعدام شنقا. 

إحالة أوراق متهم قتل طفلة مدينة نصر إلى فضيلة المفتي 

وتلقت النيابة العامة إخطارا بالعثور على جثمان المجني عليها طفلة مدينة مدينة نصر بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، وقامت بالإنتقال إلى مكان الواقعة لمعاينة مسرح الجريمة ومناظرة الجثمان، وأظهرت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة أن المنهم قام بخطف الطفلة أثناء لهوها مع شقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى الحديقة المجاورة، وقام بهتك عرضها وعندما تعالت صراختها قام بقتلها خنقا، واعترف المتهم بالتحقيقات بإرتكابه الجرائم الموجه إليه.

أقوال المتهم 

وقال المتهم أثناء التحقيق معه أنه "ملبوس وحد عامله عمل"، وتابع أنه يعاني من السحر والرغبة في أجساد الأطفال الصغار وجثث الموتى وتردد على المشايخ كثيرة ليتم علاجه لكنهم فشلو حتى شاهد الطفلة وارتكب الجريمة. 

تم نسخ الرابط