الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عدم اقتناع يورتشيتش برضا بوبو وراء رحيل اللاعب لسيراميكا وموقف لاكاي لم يحسم (خاص)

صديق أوجولا
صديق أوجولا

دخل نادي بيراميدز في صفقة تبادلية مع سيراميكا كليوباترا تقضي بانتقال صديق أوجولا إلى السماوي مقابل 4 لاعبين، وذلك في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

أكد مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ الأيام المصرية أن صفقة صديق أوجولا لاعب سيراميكا كليوباترا تم حسمها بشكل رسمي مقابل 3 لاعبين هم عبدالله مجدي ويوسف أسامه نبيه ومحمد رضا بوبو لكن تظل المفاوضات جارية حول إمكانية انتقال فخري لاكاي إلى صفوف سيراميكا ضمن الصفقة. 

وأضاف “بيراميدز عرض على نادي سيراميكا 3 لاعبين بالإضافة إلى مقابل مادي من أجل تعاقده مع إيجولا، وفي حالة انتقال فخري لاكاي ضمن الصفقة لن يدفع النادي السماي مبلغ مالي”.

وأوضح" الصفقة منطقية حيث أن الثلاث لاعبين ومن بينهم رضا بوبو خارج حسابات المدير الفني للفريق كرونسلاف يورشيتش، وده واضح جدا في عدم مشاركة اللاعب بصفة أساسية خلال الفترة الماضية وعدم اعتماد المدير الفني عليه".

وأكمل" صديق إيجولا سيمثل إضافة قوية للبيراميدز والصفقة جاءت بناء على رغبة المدير الفني، والنادي بصدد فلترة الفريق في الفترة المقبلة، لكن يواصل سيراميكا الضغط للحصول على خدمات لاكاي". 

وانتقل بوبو إلى صفوف بيراميدز الصيف الماضي قادما من مودرن سبورت في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون جنيه، في حين انضم يوسف بعد انتهاء عقده مع الزمالك. 

تم نسخ الرابط