الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الإمارات تعلن تضامنها الكامل مع مصر.. استنكار التصريحات الإسرائيلية المسيئة

الخارجية الإماراتية
الخارجية الإماراتية

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، تضامنها الكامل مع مصر في مواجهة الادعاءات الإسرائيلية الخاصة بمعبر فلادلفيا، حيث قامت الخارجية الإماراتية بإصدار بيان رسمي في هذا الشأن، وفي السطور التالية يعرض لكم موقع “الأيام المصرية” التفاصيل. 

الخارجية الإمارتية تصدر بيان رسمي 

أصدرت الخارجية الإماراتية  بيانًا رسميًا تستنكر فيه التصريحات الإسرائيلية المسيئة والتي تهدد الاستقرار وتفاقم الأوضاع في المنطقة. 

الخارجية الإماراتية 

الخارجية الإماراتية تشيد بجهود مصر 

وأشادت الخارجية الإماراتية بجهود مصر التي تبذلها إلى جانب دولة قطر والولايات المتحدة، لوقف إطلاق النار إطلاق سراح الرهائن. 

وذكرت في البيان أملها في تهدئة تقود لإنهاء الحرب، بما يسهم في ترسيخ دعائم الاستقرار وتحقيق الأمن المستدام في المنطقة، كم حثت الوزارة سلطات الاحتلال على وقف التصعيد وعدم اتخاذ خطوات تفاقم التوتر وعدم الاستقرار في المنطقة، وأكدت رفض دولة الإمارات التام لجميع الممارسات المخالفة لقرارات الشرعية الدولية، التي تهدد بالمزيد من التصعيد.

الخارجية الإماراتية تشدد على أهمية دعم الجهود الإقليمية والدولية 

وتابعت الوزارة مشددة على أهمية دعم جميع الجهود الإقليمية والدولية، المبذولة لدفع عملية السلام في  الشرق الأوسط قدما، وكذلك وضع حد للممارسات غير الشرعية التي تهدد الوصول إلى حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

تم نسخ الرابط