الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الاتحاد السكندري يعلن التعاقد مع عبد الرحمن جبنة لاعب المقاولون العرب السابق

عبدالرحمن جبنة
عبدالرحمن جبنة

أعلن الاتحاد السكندري تعاقده مع عبد الرحمن “جبنة” لاعب المقاولون العرب السابق، لمدة ثلاث مواسم قادمة، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وقال الاتحاد في بيان له عبر صفحته الرسمية بموقع التواص الإجتماعي في بوك : “ أتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي إجراءات التعاقد مع صانع الألعاب الموهوب عبد الرحمن خالد ”جبنة"  لاعب نادي المقاولون العرب السابق ، والذي كان هدفا للتعاقد معه من جانب العديد من الأندية المصرية والعربية".

وأضاف"  ووقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف نادي الاتحاد السكندرى و التي تمتد إلى " ثلاث “ مواسم قادمة وجاء التعاقد مع اللاعب عقب ترشيح وموافقة المدير الفني للفريق بابا فاسيليو و الكابتن إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بنادي الاتحاد السكندري كل التوفيق والأمنيات الطيبة للاعبنا الجديد عبد الرحمن خالد مع زعيم الثغر”.

وخرج عبد الرحمن جبنة في وقت سابق وهاجم اتحاد الكرة بعد أزمة فسخ تعاقده مع نادي العربي القطري، ليخرج اللاعب مستنكرا ما حدث معه وأنه مدمر نفسيا. 

وواصل هناك يعض الأشخاص تحاول تدمير مستقبله، وأن هناك بعض الوكلاء الذي حاول تدمير مستقبله بعدما رفض اللاعب الانصياع له، متهما اتحاد الكرة بالمشاركة في الواقعة، قبل أن يصدر الاتحاد بيانا يبرئ به نفسه ناصحا اللاعبين بعدم التعامل مع وكلاء لاعبين غير معتمدين. 

تم نسخ الرابط