الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أسامه نبيه: أرفض دخول يوسف في صفقة تبادلية "إبني مش فرخة"

يوسف أسامه نبيه
يوسف أسامه نبيه

تحدث أسامة نبيه لاعب نادي الزمالك السابق عن موقف نجله في الانتقال إلى صفوف سيراميكا كليوباترا ضمن الصفقة التبادلية التي أبرمها بيراميدز لضم صديق أجولا.

وقال نبيه في تصريحات لـ الأيام المصرية: " أن نجله الآن في إجازة في تايلاند، رافضا طريقة بيراميدز في التعامل مع الملف، قائلا “احنا مش فراخ عشان ندخل في صفقة تبادلية، ما قام به بيراميدز خطأ لأنه أعلن عن الصفقة قبل ان يحصل على موافقة جميع الأطراف”.

وأشار: “ لو أراد بيراميدز الاستغناء عن يوسف ليس لدي مشكلة، لكن يدفعوا قيمة العقد ويرحل اللاعب بشكل نهائي، موضحا عقد نجلي لمدة موسمين مع خيار التمديد لعام إضافي، مر عام ومتبقي أخر، لو نادي بيراميدز مش محتاج ليوسف يمنحنا الاستغناء الخاص به”.

وأوضح: “بيراميدز لم يطرح علينا فكرة الدخول في صفقة تبادلية، ولكن نحن نرفض تماما ذلك الأمر، كما أنني علمت بأن هناك خلاف على راتب فخري لاكاي من قبل سيراميكا كليوباترا وربما تفشل الصفقة”. 

أكد مصدر داخل نادي بيراميدز في وقت سابق خلال تصريحات خاصة لـ الأيام المصرية أن صفقة صديق أوجولا لاعب سيراميكا كليوباترا تم حسمها بشكل رسمي مقابل 3 لاعبين هم عبدالله مجدي ويوسف أسامه نبيه ومحمد رضا بوبو لكن تظل المفاوضات جارية حول إمكانية انتقال فخري لاكاي إلى صفوف سيراميكا ضمن الصفقة. 

وأضاف “بيراميدز عرض على نادي سيراميكا 3 لاعبين بالإضافة إلى مقابل مادي من أجل تعاقده مع إيجولا، وفي حالة انتقال فخري لاكاي ضمن الصفقة لن يدفع النادي السماي مبلغ مالي”.

وأوضح" الصفقة منطقية حيث أن الثلاث لاعبين ومن بينهم رضا بوبو خارج حسابات المدير الفني للفريق كرونسلاف يورشيتش، وده واضح جدا في عدم مشاركة اللاعب بصفة أساسية خلال الفترة الماضية وعدم اعتماد المدير الفني عليه".

وأكمل" صديق إيجولا سيمثل إضافة قوية للبيراميدز والصفقة جاءت بناء على رغبة المدير الفني، والنادي بصدد فلترة الفريق في الفترة المقبلة، لكن يواصل سيراميكا الضغط للحصول على خدمات لاكاي". 

تم نسخ الرابط