الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2024 رسميًا.. خطوات الحصول عليها

موعد ظهور نتيجة تقليل
موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2024

موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2024، نتيجة تقليل الاغتراب مرحلة أولى وتانية 2024، متى تظهر نتيجة تقليل الاغتراب 2024، هذا أبرز ما يبحث عنه طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث جوجل، من أجل معرفة موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات للعام الدراسي الجديد 2024-2025.

موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2024 

موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2024 

وترصد الأيام المصرية في إطار التغطية الإخبارية المستمرة لأخبار تنسيق الجامعات وتقليل الاغتراب على مدار الساعة، موعد ظهور نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات لطلاب المرحلتين الأولى والثانية ضمن تنسيق الجامعات 2024، فى السطور التالية:

أكد مصدر مسؤول داخل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية بتنسيق الجامعات 2024 سوف تظهر خلال ثلاثة أيام بعد انتهاء تسجيل الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالجامعات والمعاهد الحكومية.

وأشار المصدر، أن مكتب التنسيق للقبول بالجامعات يعمل على مدار الساعة من أجل إعلان نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية فى أسرع وقت ممكن، والاستعداد لبدء المرحلة الثالثة والأخيرة من تنسيق الجامعات بعد إعلان نتيجة الدور الثاني بالثانوية العامة 2024 مباشرةً.

موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2024.. انتهاء تسجيل الرغبات رسميًا 

وفي ذات السياق، أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، انتهاء مرحلة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات رسميًا لطلاب المرحلتين الأولى والثانية فى السابعة من مساء اليوم الأربعاء، بعد أن بدأت يوم الخميس الموافق 29 أغسطس واستمرت لمدة أسبوع كامل حتى اليوم الأربعاء الموافق 4 سبتمبر .

وأكد السيد عطا المشرف العام على مكتب التنسيق للقبول بالجامعات، أنه لا توجد نية لمد التقديم بمرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية مرة أخرى بعد قرار وزير التعليم العالي بمد التقديم لمدة يوم إضافي، وأن اليوم هو آخر فرصة لقبول طلبات التحويل بين الكليات من الطلاب فى مرحلة تقليل الاغتراب.

موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2024.. اعرف خطوات الحصول عليها

ويمكن لطلاب المرحلتين الأولى والثانية بتنسيق الجامعات 2024، الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب ونتيجة الترشيح النهائية للكليات المرشحين إليها، من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني من خلال هذا الرابط من هنا
  • الدخول إلى صفحة تقليل الاغتراب 2024. 
  • الضغط على اختيار نتيجة تقليل الاغتراب 2024. 
  • إدخال رقم الجلوس والرقم السري ورقم التأكيد. 
  • بعد ظهور نتيجة قم بطباعة ورقة الترشيح الجديدة. 
تم نسخ الرابط