الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تركواز تعتذر لنقيب المهن التمثيلية في بيان رسمي

أشرف زكي وأحمد تمام
أشرف زكي وأحمد تمام عضو مجلس إدارة شركة تركواز

أصدرت شركة تركواز بيانا رسميا منذ قليل، توضح فيه موقفها من المسابقة التي أعلنتها خلال الأيام الماضية، والتي اعترض على خروجها الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية. 

بيان شركة تركواز عن إلغاء مسابة التمثيل

أعلنت شركة تركواز منذ قليل، في بيانها الرسمي عن تراجعها عن المسابقة التي تم الإعلان عنها لاكتشاف وجوه فنية جديدة في عالم الفن والنجوم.

وجاء البيان كالتالي: تعلن شركة تركواز بأنها قد قامت بإلغاء المسابقة التي تم الإعلان عنها من طرف الشركة في الفترة السابقة فور إعلانها لاكتشاف الشركة بأن المسابقة تتعارض مع توجهات وقانون النقابة، وذلك احتراما من النقيب الدكتور أشرف زكي وكامل أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية. 

بيان شركة تركواز

وتابعت الشركة في البيان: تسعى شركة تركواز دائما لتفعيل بروتوكول التعاون المشترك الخاص بالتشغيل بين الشركة ونقابة المهن التمثيلية، حيث قامت الشركة بتشغيل 97 ممثل وممثلة نقابيين في العديد من الأدوار في الفترة السابقة.

بيان أشرف زكي ضد ورش التمثيل الوهمية 

يحذر الدكتور أشرف زكي دائما عبر صفحته الرسمية وبياناته الرسمية التي تصدر باسم نقابة المهن التمثيلية، ضد الورش الوهمية التي تنظمها بعض الشركات.

بيان أشرف زكي

وفي الفترة السابقة، شددت النقابة على أنه لا صحة فيما يتردد بأن النقابة على علاقة بهذه الورش المعلن عنها، وهي غير معترف بها من قبل النقابة.

بوستر للإعلان عن ورش تمثيل 

وأشارت النقابة في بيانها أن هذه الكيانات تستغل رغبة الشباب وحماسهم لدخول عالم التمثيل، للحصول على أموالهم دون تقديم أي قيمة حقيقية أو فرص حقيقية للعمل في المجال.

طريقة الاستفسار عن أي تفاصيل خاصة بورش تمثيل

يمكن للشباب الراغب في التسجيل بأي ورشة من ورش نقابة المهن التمثيلية، أو التأكد من الجهات، التي تنظم ورش تمثيل، أن يتواصل مع المركز الإعلامي الخاص بالنقابة لمعرفة أي تفاصيل خاصة بورش التمثيل.

كما يمكنك البحث عن معلومات عن الجهة، التي أعلنت عن ورش التمثيل عبر شبكة الإنترنت، مع مراعاة الواقعية في أسعار الدورات التدريبية والحذر من العروض المغرية، وأيضا استشارة ذوي الخبرة في المجال سواء ممثلين أو مخرجين أو أيا من صناع الأعمال الفنية.

تم نسخ الرابط