الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"عمرو دياب كفاية عك".. أبرز تصريحات البلوجر وليد مصطفى في برنامج بالمايك والقلم

البلوجر وليد مصطفى
البلوجر وليد مصطفى

يحل البلوجر وليد مصطفى ضيفا في حلقة خاصة من برنامج بالمايك والقلم، مع الإعلامي عبد العزيز أحمد، والذي روج للحلقة قبل إذاعتها خلال الأيام المقبلة.

ونرصد لكم في موقع الأيام المصرية، أهم وأبرز التصريحات، التي قالها البلوجر وليد مصطفى في لقاءه ببرنامج بالمايك والقلم، في إطار الخدمة الإخبارية التي يقدمها الموقع لزواره. 

أبرز تصريحات البلوجر وليد مصطفى

كشف برومو حلقة البلوجر وليد مصطفى في برنامج بالمايك والقلم مع الإعلامي عبد العزيز أحمد، عن تصريحات نارية فيما يخص الوسط الفني والإعلامي.

صرح وليد مصطفى أنه لا يحب الإعلامية ياسمين عز، قائلا: ياسمين عز مبحبهاش، الوحيدة اللي بتقف قدام الكاميرا مبحبهاش"، وقال: "صرح في حديثه أن عمرو دياب أخذ مساحة كبيرة ووجب عليه التنحي، قائلا: عمرو دياب كفاية بقى عك، غني وخلاص كفاية عليك، بيقولك لو عايز تعرف حد سافر معاه، وأنا عرفته بره الكاميرا".

تصريحات البلوجر وليد مصطفى عن عادل إمام

قال البلوجر وليد مصطفى في تصريحاته ببرنامج بالمايك والقلم، إنه يتمنى أن يكون في شهرة وشعبية الفنان عادل إمام، قائلا: أنا نفسي أبقى زي عادل إمام، مصر كلها عارفاني، بس دايما ببقى خايف".

البلوجر وليد مصطفى في برنامج بالمايك والقلم

تابع: بحس إني بتعب في شغلي أوي، فببقى عايز الناس كلها تشوف، وعايز أخد شهادة يمكن أظهر أكلشيه شوية، لكن فعلا عايز أخد شهادة تقدير في الإنسانيات، حاسس إننا نفتقر لهذا.

وأضاف: الناس بتقولي انت في البرنامج بتاع الاطفال بتاعك، متأثر بأحمد حلمي، طيب اه عادي، وفكرة إن الناس تبقى عارفك ده متعب جدا".

نصيحة وليد مصطفى لـ شيرين عبد الوهاب

كما وجه البلوجر وليد مصطفى نصيحة هامة للمطربة شيرين عبد الوهاب، بخصوص أزماتها الكثيرة في الفترة الأخيرة، في أكثر من زاوية وجهة. 

عبد العزيز أحمد مقدم برنامج بالمايك والقلم

قائلا: بقولها كفاية بقى يا شيرين.

واختتم البلوجر وليد مصطفى حواره في برنامج بالمايك والقلم، والذي ظهرت منه مقتطفات في البرومو الرسمي للحلقة، قائلا: الحلقة دي هتسجني وهتبوظلي علاقاتي ومش هتخليني أدخل بيتنا.

تم نسخ الرابط