الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ترك آل الشيخ يعلن موعد طرح تذاكر السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

السوبر الإفريقي
السوبر الإفريقي

أعلن ترك آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن موعد طرح تذاكر السوبر الإفريقي الذي من المقرر أن يجمع بين الغريمين الأهلي والزمالك. 

وقال ترك آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك" بكرا إن شاء الله سنطرح تذاكر السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.. خلوكم جاهزين". 

وتستضيف المملكة العربية السعودية مباراة كأس السوبر الإفريقي والتي تجمع بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها يوم 27 سبتمبر الجاري على ملعب "المملكة أرينا" معقل فريق الهلال. 

ضرب الأهلي موعدا في السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك بعدما توج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة 12 في تاريخه على حساب الترجي التونسي.

وتغلب الأهلي في النهائي على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 1-0، اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي في إياب النهائي، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بملعب رادس بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في المقابل يشارك الزمالك في السوبر الإفريقي بعد حصده كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي في النهائي بهدف نظيف جاء بأقدام أحمد حمدي في لقاء الإياب.

تم نسخ الرابط