الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مصدر رفيع المستوى: نتنياهو يروج الأكاذيب لتغطية فشله في غزة

نتنياهو
نتنياهو

قال مصدر رسمي رفيع المستوى إن رئيس وزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يروج الأكاذيب من أجل التغطية على فشله في قطاع غزة، وفق ما نقلته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل منذ قليل.

مصدر رفيع المستوى: نتنياهو يروج الأكاذيب لتغطية فشله في غزة

وأكد مصدر رفيع المستوى أن ترويج رئيس الوزراء الإسرائيلي لتهريب السلاح من مصر أكذوبة أخرى لتبرير فشل حكومته في السيطرة على تهريب السلاح من إسرائيل إلى قطاع غزة، يتابع الأيام المصرية مستجدات الأحداث على مدار الساعة.

وأضاف مصدر رفيع المستوى، اليوم الأربعاء،أن إسرائيل فشلت في القضاء على مافيا تهريب السلاح من معبر كرم أبو سالم إلى قطاع غزة.

وتابع مصدر رفيع المستوى أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي فقدت مصداقيتها بشكل كامل داخليا و خارجيا و لا تزال مستمرة في ترويج أكاذيبها للتغطية على فشلها.

وشدد مصدر رفيع المستوى على أن بنيامين نتنياهو يمهد من خلال ادعاءاته بتهريب السلاح من مصر لإعلان فشله الأمني والسياسي وعدم العثور على الرهائن أو تحقيق أي انتصار عسكري بغزة والضفة.

استياء كافة الأطراف من نتنياهو

أكد مصدر رفيع المستوى استياء كافة الأطراف من استمرار رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي في إفشال الوصول لاتفاق هدنة.

وأكمل مصدر رفيع المستوى أن نتنياهو يسمح بتهريب السلاح من داخل إسرائيل إلى الضفة الغربية ويتغاضى عن عمليات بيع السلاح للضفة لإيجاد المبررات لعدوانه على الشعب الفلسطيني

تم نسخ الرابط