الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"البلوك فكرة لا تموت".. رضوى الشربيني تطل بالأبيض تأكيدًا لنظرية البلوك

رضوى الشربيني بفستان
رضوى الشربيني بفستان أبيض

أكدت الإعلامية  رضوى الشربيني على نظريتها المعتمدة وهي نظرية "البلوك"، وذلك بعد تصدرها محركات البحث عبر جميع منصات السوشيال ميديا بسبب تداول أنباء عن زواجها.

ويحرص الأيام المصرية على مشاركة متابعيه بشكل مستمر أهم وأبرز الأخبار الفنية ونجوم الوسط الفني من بينهم الإعلامية رضوى الشربيني، ولذلك نرصد لكم تفاصيل عن إطلالة رضوى الشربيني الأخيرة.

رضوى الشربيني بفستان أبيض لتؤكد على نظرية البلوك

وشاركت رضوى الشربيني متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور إنستجرام مجموعة صور من إطلالتها الأخيرة وهي ترتدي فستان أبيض في جلسة رومانسية.

وعلقت رضوى الشربيني على منشورها لتؤكد على نظرية البلوك وربما تنفي بتعليقها خبر زواجها من رجل أعمال مصري متزوج، وعلقت قائلة: “البلوك فكرة والفكرة لا تموت”.

رضوى الشربيني بالفستان الأبيض
رضوى الشربيني بفستان 
أحدث إطلالة لرضوى الشربيني
رضوى الشربيني بإطلالة بيضاء

وظهرت رضوى الشربيني من خلال الصور وهي ترتدي فستان أبيض قصير، واعتمدت تسريحة شعر منسدلة ولمسات بسيطة من الميك أب لتبرز جمالها.

يشار إلى إن رضوى الشربيني اعتادت أن ترتدي الفستان الأبيض البسيط في إطلالتها أكثر من مرة فهي ليست الأولى.

كما ظهر بالصور أمام رضوى الشربيني طبق مزين من الحلوى والفاكهة، ومزخرف علية بكلمة، “block” الكلمة الشهيرة لها ببرنامجها التي اتخذها الكثير مبدأ في إنهاء العلاقات الشخصية بشكل سخرية.

حقيقية زواج رضوى الشربيني من رجل أعمال متزوج

وتصدرت في الفترة الأخيرة رضوى الشربيني تريند منصات السوشيال ميديا، وأنباء عن تزوجها من رجل أعمال مصري متزوج، ولكن نفت رضوى الشربيني هذه الأخبار.

وتعرضت رضوى الشربيني حينها لفترة غياب بسبب وعكة صحية تعرضت لها والدتها وخضوعها لعملية جراحية دقيقة.

تم نسخ الرابط