الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

اليوم.. محاكمة ابن الفنان أحمد رزق في قضية دهس ووفاة عامل الدليفري

ضحية الحادث
ضحية الحادث

تبدأ محكمة أكتوبر، اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة ابن الفنان أحمد رزق لاتهامه بدهس عامل دليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، ما تسبب في وفاته بعد فشل محاولات علاجه.

أحالت نيابة أول أكتوبر نجل الفنان أحمد رزق للمحاكمة بعد وفاة عامل الدليفري، وتوجيه اتهام القتل الخطأ لـ نجل أحمد رزق، توافيكم الأيام المصرية بتفاصيل الجلسة على مدار اليوم.

محاكمة ابن الفنان احمد رزق في قضية دهس عامل دليفري  

توفى العامل داخل أحد المستشفيات بمنطقة أكتوبر إثر حادث التصادم، وقامت أجهزة مديرية أمن الجيزة بالتحفظ على نجل أحمد رزق  بعد الحادث مباشرة لتسببه في إصابة عامل الدليفري فى وقتها، عندما صدمه بإسكوتر كان يقوده في 6 أكتوبر. 

تحقيقات النيابة في قضية دهس عامل دليفري

في 29 مايو الماضي، قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق في حادث إصابة عامل دليفري، في واقعة تصادم دراجتين ناريتين بمنطقة السادس من أكتوبر، بكفالة 5 آلاف جنيه.

والدة علاء ضحية ابن الفنان أحمد رزق، قالت إن مدير أعمال الفنان أحمد رزق تواصل معنا ثاني يوم المحضر من أجل التنازل عن القضية، ولكن التنازل كان يجب أن يتم من خلال ابننا وهو لم يكن يستطيع لأنه موجود في المستشفى.

وأضافت أن الفنان أحمد رزق قام بإيداعه في المستشفى، ثم اختفى ولم يتولى أي أمور خاصة بالعلاج، وأنا مش هسيب حق ابني، وهو من كان يصرف على منزلنا، ولم نتقاض منه أي تعويض عن ابني كما يشاع.

واستكملت: "قالوا في الإعلام إننا حصلنا على 2 مليون جنيه وهو ما لم يحدث نهائيا، ولو كنا حصلنا على أى أموال كنا سنعالجه فى أفضل مستشفي، ولكنه دمرنا، ولن نترك حقنا من الفنان أحمد رزق ونجله ومستعدين نعطيه 3 مليون جنيه ويرجع ابننا الله يرحمه".

تم نسخ الرابط