الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عملان جديدان.. ريهام عبد الغفور تعود للدراما بقوة

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تعود الفنانة ريهام عبد الغفور للدراما بقوة من خلال عملين جديدين، وذلك بعد غيابها عن الدراما منذ أواخر العام الماضي بعد وفاة والدها الفنان القدير أشرف عبد الغفور إثر تعرضه لحادث سير.

وكشفت ريهام عبد الغفور في تصريحات إذاعية أنها انتهت من تصوير مسلسل كتالوج مع الفنان محمد فراج ومن إخراج وليد الحلفاوي، لكنها كشفت أنها لا تعرف متى سيتم عرضه.

إلى جانب أنه تتم التحضيرات الخاصة بمسلسل لرمضان 2025 تشارك فيه ريهام عبد الغفور مع الفنان إياد نصار والفنان فتحي عبد الوهاب.

ويستعرض الأيام المصرية العملين الجديدين، اللذين تشارك ريهام عبد الغفور فيهما، والذي سيعرض أحدهما في رمضان 2025.

كتالوج لـ ريهام عبد الغفور

أما عن العمل الأول وهو مسلسل كتالوج الذي انتهت ريهام من تصويره، فيشاركها في بطولته الفنان محمد فراج في ثاني تعاون بينهما بعد مسلسل الغرفة 207، الذي تم عرضه في أواخر عام 2022.

أبطال كتالوج

كتالوج من بطولة ريهام عبد الغفور، محمد فراج، سماح أنور، تارا عماد، آية سماحة وغيرهم، وهو من إخراج وليد الحلفاوي.

بينما تشارك ريهام في مسلسل لرمضان 2025 مع الفنان إياد نصار والفنان فتحي عبد الوهاب، يحمل اسم ظلم المصطبة، وهو من إخراج هاني خليفة.

رشيد والصندوق آخر أعمال ريهام عبد الغفور الدرامية

يشار إلى أن آخر أعمال ريهام عبد الغفور الدرامية مسلسل رشيد مع الفنان محمد ممدوح ومسلسل الصندوق مع الفنان أحمد داش، الفنانة هدى النفتي والفنان علي قاسم الذي ظهرت خلاله كضيفة شرف، واللذان تم عرضهما في رمضان لعام 2023.

ريهام عبد الغفور وأشرف عبد الغفور

آخر أعمال ريهام عبد الغفور السينمائية

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال ريهام عبد الغفور السينمائية فيلم "ليلة العيد" مع الفنانة يسرا، الذي تم عرضه في بداية العام الحالي.

أبطال ليلة العيد

ليلة العيد من بطولة يسرا، سيد رجب، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح وغيرهم، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وفاة أشرف عبد الغفور

ويذكر أن الفنان القدير أشرف عبد الغفور كان قد رحل عن عالمنا في 3 ديسمبر 2023 بعد تعرضه لحادث سير أليم، لتغيب الفنانة ريهام عبد الغفور عن الدراما منذ ذلك الوقت، حيث لم تقدم أية أعمال درامية منذ رمضان 2023.

تم نسخ الرابط