الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ردود أفعال وهجوم على محمد عبدالمنعم بعد اعتذاره عن معسكر المنتخب

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

هاجم العديد من نجوم الكرة المصرية والإعلام رفض محمد عبد المنعم الحضور إلى معسكر منتخب مصر ضمن استعدادات الفراعنة لخوض تصفيات أمم إفريقيا 2025، والمقرر إقامتها في المغرب.

هاجم مجدي عبد الغني محمد عبد المنعم قائلا: “ لما منتخب بلادك يطلبك تيجي جري، مينفعش تخذل جمهور منتخب مصر”. 

وأضاف: بطالب عبد المنعم يعيد حساباته مع المنتخب مرة تانية، احنا كنا بنيجي المنتخب وبندفع حق التاكر، دلوقت اننت التذاكر بتتبعتلك، وجودك مع المنتخب إضافة ليك". 

قال الناقد الرياضي محمد الشرقاوي إن ما قام به محمد عبد المنعم  يمثل اهانة لمصر ولابد أن يتم شطبه من منتخب مصر مدى الحياة ليكون عبرة لكل زملائه بيتحجج وبيقول انا عايز اخد اجازة وراحه وهو اصلا كان واخد راحه مع لاعبي الأهلي بعد مباراة سموحة، خليك في فرنسا بقا يا حبيبي متجيش تاني مش عايزين نشوفك".

وتحدث المعلق أحمد الطيب عن واقعة اللاعب: “ محمد عبد المنعم انتبه حد حبيبه أو قريب منه يعرفه إن لولا منتخب مصر ومدرب عظيم زي كيروش كان زمانك لاعب مغمور زي آلاف غيرك لم تأتيهم الفرصة، عيب وغلط تعظي ظهرك لمنتخب مصر صاحب الفضل على تواجدك في فرنسا ولعبك للأهلي وحصد ابطولات، ومعرفة الناس بيك، تعتذر عن الانضمام للشرف الأعظم لأي لاعب وهو منتخب مصر ، انصحووه وفوقوه”. 

وبرر محمد عراقي موقف عبد المنعم في تصريحات تلفزيونية أن حسام حسن لم يكن بحاجة لضم محمد عبد المنعم لأن لو الجهاز الفني ضغط كان هيجيب عبدالمنعم. 

واعتذر محمد عبد المنعم عن الحضور والانضمام لمعسكر منتخب مصر، بسبب عدم الجاهزية البدنية، ليخرج اتحاد الكرة يعلن استبعاد اللاعب من مباراة كاب فيردي. 

تم نسخ الرابط