الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ملك زاهر ترد على انتقادات الجمهور: أنا سفيرة عاوزني ألبس سبونج بوب؟

ملك احمد زاهر
ملك احمد زاهر

أعربت الفنانة ملك زاهر عن استيائها من الانتقادات المستمرة التي تتعرض لها، خاصة بعد ظهورها الأخير في إحدى الاجتماعات الخاصة بمبادرة تنظيم الأسرة. 

تعرضت ملك لهجوم من أحد المتابعين الذي انتقد ملابسها، قائلاً: "إنتي مكبرة نفسك ليه؟"

قصه ملك زاهر مع الجمهور 

وأكدت تصريحات ملك زاهر أنها تعتز بمسيرتها الفنية، وأنها تعتبر الفن جزءًا أساسيًا من حياتها قائلةً: "أنا شخصية حساسة جدًا وأي شيء يؤثر فيّ.. عشان كده الفن كان حاجة مهمة جدًا بالنسبة لي منذ الطفولة.. اتربيت في بيت فني".

وأشارت ملك أحمد زاهر من خلال ردودها أنها ترفض بشكل قاطع أي شكل من أشكال التنمر أو الانتقادات غير المبررة التي تستهدف مظهرها الشخصي.

ملك احمد زاهر

ونشرت ملك فيديو على حسابها الرسمي في "إنستجرام" عبر خاصية "الستوري"، في رد فعل حازم منها، قالت فيه: "واحدة كتبت لي على صوري الأخيرة 'إنتي مكبرة نفسك ليه؟'، مش عايزة أفاجئك وأقولك إني كبيرة مش صغيرة ومش طفلة.. وبعدين أنا سفيرة لمبادرة مهمة، عايزاني ألبس سبونج بوب؟"

كما أعربت ملك عن استيائها من التعليقات المتناقضة التي تتلقاها، حيث ذكرت: "الناس اللي بتكتب لي كنتي أحلى وإنتي تخينة خسيتي ليه؟ إنتوا عايزين مني إيه؟ .. كفاية بقى".

وأضافت ملك زاهر أنها تحب كل شيء له علاقة بالمهنة سواء وراء الكاميرا أو أمامها، وعرفت أنها تريد التمثيل عندما كانت تشاهد الأفلام والمسلسلات، وكلما كانت تشاهد شيئًا عن المحامين أو الطب، كانت تتمنى أن تكون في تلك المهن، ولكنها في النهاية أدركت أنها تريد أن تكون ممثلة.

ملك زاهر لم تتوقف عند ذلك، بل وجهت رسالة قوية إلى جميع المتنمرين على شكل جسمها وملابسها، مشددة على أنه لا ينبغي لأحد أن يتعرض للانتقاد بسبب مظهره أو ملابسه.

ويرصد لكم فريق الأيام المصرية كافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية ومن داخل مصر وخارجها لتقديمها للقراء لحظة بلحظة.

تم نسخ الرابط