الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

منة فضالي تعتمد اللون "البينك"والجمهور يعلق "مبتحرمش كل عيد ميلاد تلبس أوفر"

منة فضالي تعتمد اللون
منة فضالي تعتمد اللون "البينك"

شاركت الفنانة  منة فضالي متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور إنستجرام، مجموعة صور من إطلالتها بحفل عيد ميلادها، واستعرضت من خلال الصور ديكور عيد ميلادها.

ويحرص  الأيام المصرية على مشاركة متابعيه بشكل مستمر أهم وأبرز الأخبار الفنية ونجوم الوسط الفني من بينهم الفنانة منة فضالي، لذلك نستعرض معكم تفاصيل إطلالة منة فضالي بعيد ميلادها.

منة فضالي بإطلالة مكشوفة بعيد ميلادها


وظهرت منة فضالي في حفل عيد ميلادها بإطلالة بها مزيج بين اللون الأسود والبينك، فكانت إطلالتها عبارة عن جيب طويلة باللون البينك وتوب أسود قصير مكشوف من البطن ومن الظهر، وبه وردة باللون البينك من نفس لون الجيب.


وعلقت منة فضالي على منشورها قائلة: "عاوزة أشكر بجد من قلبي كل حد تعب معايا اليوم ده من ديكور و تنظيم و كيترنج و الكيك حقيقي مفيش غلطه الأكل كان تحفه و التست يجنن والديكور كان رائع حقيقي بجد مرسيي على تعبكم وعلى النضافه بجد كل حاجه كانت مظبوطة".

منة فضالي تعتمد اللون "البينك"
منة فضالي تعتمد اللون "البينك"
منة فضالي تعتمد اللون "البينك"


الجمهور يعلق على إطلالة منة فضالي بعيد ميلادها

واعتادت الفنانة منة فضالي في اختيارات إطلالة عيد ميلادها على إثارة الجدل لدى جمهورها، بسبب ملابسها المكشوفة وبعض الصور الذي يعتبرها الجمهور غير مستحبه، لذلك قال أحدهم من خلال تعليقاته على منشور منة فضالي، "منة مش بتحرم كل عيد ميلاد ليها لازم لبس أوفر".

تعليق الجمهور على إطلالة منة فضالي 

منة فضالي تعتذر عن مسلسل جوما بعد إعلان انضمامها

وأثارت الفنانة منة فضالي جدلاً واسعاً في الأيام الماضية حول انسحابها من مسلسل "جوما" بعد إعلانها الانضمام بساعات قليلة، ولكنها لم تعلن عن سبب الإنسحاب، ومسلسل جوما من بطولة الفنانة ميرفت أمين وريم البارودي وعدد من نجوم ونجمات الفن، ومن المقرر أن يتم تصوير المسلسل في الأيام المقبلة.

آخر أعمال منة فضالي

يشار أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي هو مشاركتها في مسلسل "محارب" والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني لموسم رمضان 2024، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، والمسلسل من بطولة مجموعة من نجوم ونجمات الوسط الفني من بينهم "حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي وغيرهم" ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

تم نسخ الرابط