الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تطور جديد.. موقف محمد علي بن رمضان من الانضمام لـ الأهلي

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

أنهى مسئولو النادي الأهلي كافة الإجراءات مع نادي فرينكفاروزي المجري من أجل ضم لاعب خط الوسط التونسي محمد علي بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وقال الإعلامي هاني حتحوت إن الأهلي أتم اتفاقه مع التونسي محمد علي بن رمضان لضمه إلى صفوف المارد الأحمر بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر الذي لديه إصرار كبير على التعاقد مع اللاعب في ظل اقتناعه بامكانيات صاحب الـ 26 عاما. 

وأضاف: “ ما يفصل الأهلي عن ضم بن رمضان بشكل رسمي هو سداد قيمة مقدم الصفقة والذي يبلغ مليون يورو، بعدها سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، وانتظام اللاعب في التدريبات الجماعية استعدادا للموسم الجديد”. 

وأكمل ما يمثل مشكلة للأهلي ليست طريقة السداد فقط ولكن الاختلاف حول نسبة إعادة بيع اللاعب في المستقبل، لكن محاولات الأخلي مازالت مستمرة. 

وكثف النادي الأهلي محاولاته في الفترة الأخير سعيا لضم بن رمضان لتدعيم خط الوسط، بناء على رغبة كولر، وإن كانت هناك بعض الأمور التي عطلت اتمام الصفقة منها طريقة الدفع التي يرغب بها الأهلي والتي لاقت رفض من قبل النادي المجري. 

قيمة صفقة انتقال محمد علي بن رمضان لـ الأهلي 

وتقدم الأهلي بعرض لضم لاعب خط الوسط التونسي محمد علي بن رمضان من نادي فرينكفاروزي المجري مقابل 2.2 مليون دولار، قبل أن يرفع العرض إلى 2 مليون و350 ألف دولار إلا أن النادي المجري طالب الأهلي بمبلغ 2.7 مليون دولار، وفي النهاية تم التوصل إلى اتفاق يقضي بانتقال بن رمضان للأهلي مقابل 2.5 مليون يورو.  

وعلم “الأيام المصرية” في وقت سابق أن المفاوضات الجارية بين الأهلي ونادي فرينكفاروزي توقفت بسبب مطالب النادي المجري، وقال مصدر مقرب من اللاعب التونسي أن هناك اختلاف في وجهات النظر بين الجانبين حول قيمة الصفقة وطريقة الدفع.

تم نسخ الرابط