الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حادث طريق طنطا كفر الشيخ اليوم.. وفيات ومصابين في تصادم ملاكي وميكروباص

حادث طريق طنطا كفر
حادث طريق طنطا كفر الشيخ اليوم

حادث طريق طنطا كفر الشيخ اليوم وقع إثر تصادم سيارتي ملاكي وميكروباص على الطريق الدولي بنطاق محافظة الغربية حيث أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي،.

وفور الإبلاغ عن وقوع حادث طريق طنطا كفر الشيخ اليوم سارعت النجدة بالتحرك لمكان الحادث والدفع بعدد من سيارات الإسعاف وجرافات وأوناش لرفع آثار الحادث، وإعادة فتح الطريق أمام حركة المرور.

سبب حادث طريق طنطا كفر الشيخ اليوم 

وقالت مصادر مطلعة لـ الأيام المصرية أن التحريات الأولية كشفت أن سبب وقوع حادث طريق طنطا كفر الشيخ اليوم تصادم بين سيارتي ملاكي وميكروباص،  نتيجة السرعة الزائدة  واختلال عجلة القيادة في أيدى السائق.

 تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي، ورفع آثار الحادث، وتباشر الجهات المختصة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من جهة أخرى شهدت  قرية كفر حانوت القبلي التابعة لمركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، وقوع حادث تصادم دراجة نارية أسفر عن وفاة قائد الدراجة. تم نقل الجثمان إلى مستشفى زفتى العام.

وفي تفاصيل الحادث، تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بوقوع التصادم في نطاق قرية حانوت القبلي، حيث كان يقود الدراجة النارية أحد المواطنين الذي لقي حتفه في الحادث.

 

 

تم نسخ الرابط