الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موعد مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي بتصفيات أمم إفريقيا 2025

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر لخوض أولى المباريات في تصفيات أمم إفريقيا 2025، التي مقرر أن تستضيفها المغرب، عنما يواجه نظيره كاب فيردي مساء غدا الجمعة.

موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا

ويستضيف الفراعنة منتخب كاب فيردي على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، اللقاء الذي ينطلق عند الساعة العاشرة مساء. 

وأوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الثالثة بجانب كلا من بتسوانا والرأس الأخضر وموريتانيا، ليتأهل الأول والثاني من كل مجموعة. 

أخر مواجهة بين مصر وكاب فيردي

التقى منتخب مصر كاب فيردي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت بكوت ديفوار وحينها انتهى اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفي لكل فريق. 

ويختتم الفراعنة تدريباتهم مساء الليلة استعدادا لمواجهة الغد أمام الرأس الأخضر في التصفيات المؤهلة لـ أمم إفريقيا 2025، والتي تقام في الفترة بين ديسمبر 2025 ويناير 2026.

ومن المقرر أن يلعب الفراعنة أمام بتسوانا يوم 10 سبتمبر الجاري في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا. 

وتضم قائمة منتخب مصر 26 لاعبا بعد اصابة إمام عاشور واعتذار محمد عبد المنعم.

قائمة منتخب مصر استعدادا لخوض مباراة كاب فيردي 

محمد الشناوي - المهدي سليمان - مصطفي شوبير - حمزة علاء - أحمد حجازي - رامي ربيعه - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد هاني - محمد حمدي شرف - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - حمدي فتحي - مروان عطية -  ناصرماهر - محمود حسن تريزيجيه - محمد صلاح - أحمد سيد زيزو - مصطفي فتحي - إبراهيم عادل - عمر مرموش - مصطفي محمد - محمد الشامي - أسامه فيصل

تم نسخ الرابط