الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مجموعة عز العرب رقم واحد في مصر لاستيراد السيارات

مجموعة عز العرب
مجموعة عز العرب

مجموعة عز العرب ، أغلى توكيلات السيارات في مصر عندما تقرر التعامل، تتجه دائمًا لهذه  المجموعة ، لكن لماذا هذه المجموعة تحديدًا هي المستورد الرئيسي للسيارات في مصر؟،ويرصد تلفزيون الأيام المصرية تفاصيل الموضوع بالكامل في الفيديو

معارض عز العرب للسيارات.. تجربة جديدة تُشعر بالفخامة

بالتأكيد هناك سبب لكون "مجموعة عز العرب" الرقم واحد في مصر. لو نظرت إلى أي معرض لعز العرب مثل BMW أو Ferrari، لن تشعر أنك في معرض سيارات عادي، بل ستشعر وكأنك خارج مصر. هذا بسبب الاهتمام الكبير بتصميم المعارض بشكل يجعلك تشعر بفخامة التجربة.

مجموعة عز العرب

 

واحدة من النقاط المهمة التي تميزهم وتجعل الشركات ترغب في التعامل معهم هي أنهم يلتزمون بالوعود التي يقدمونها. التعاملات الرئيسية لهم مع شركات عالمية مثل الألمان، الأمريكيين، والإيطاليين، وهي دول تشتهر بالدقة في الالتزام بالكلمة، لذلك كان عليهم أن يثبتوا قدرتهم على الوفاء بأي وعد يقدموه لضمان الثقة على المدى الطويل.

مجموعة عز العرب تعمل في صمت

لكن هناك أمر جذب انتباه الكثيرين؛ لماذا يعملون دائمًا في صمت؟ لم نسمع عن مشاكل أو تنافسات كبيرة بينهم وبين شركات أخرى، ربما لأنهم لا يرون أن هناك منافس حقيقي لهم، وهذا يرجع إلى ثقتهم العالية في أنفسهم ومعرفتهم الجيدة بكيفية إدارة الأعمال دون ارتكاب أخطاء.

مجموعة عز العرب تعمل بمبدأ "لا مخاطرة، لا متعة"أي أزمة اقتصادية حدثت، كان معظم رجال الأعمال يحاولون الحفاظ على أموالهم والاحتفاظ بها، لكن عز العرب كان لهم نهج مختلف؛ كانوا يستثمرون أكثر ويدخلون توكيلات لسيارات جديدة، مما زاد من قوتهم في السوق.

بدايات مجموعة عز العرب في الأسواق 

بالنسبة إلى متى بدأت قصتهم، مجموعة عز العرب  بدأت في عام 1937، لكن الانطلاقة الحقيقية كانت في عام 1999 عندما افتتحوا أول وكيل معتمد لشركة BMW في مصر.ومنذ ذلك الحين، لم يتبعوا أحدًا بل صنعوا طريقهم الخاص. كانوا أول من أنشأ معرضًا يضم ماركات متعددة للسيارات في مكان واحد، واستمروا في التوسع حتى حصلوا على الامتياز التجاري لشركة "بادجت" الأمريكية لتأجير السيارات في عام 2002.

بدأت عز العرب كمعرض صغير، لكن بفضل مصداقيتهم واختلافهم في السوق، أصبحوا رقم واحد في استيراد السيارات.

تم نسخ الرابط