الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

البحرين تخطف فوزا قاتلًا أمام استراليا بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم (فيديو)

منتخب البحرين
منتخب البحرين

حقق منتخب البحرين فوزا قاتلا على حساب مضيفه منتخب استراليا بهدف نظيف، المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم في إطار تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 المقرر إقامتها في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. 

وسجل هاري سوتار هدف اللقاء الوحيد بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 89 من أحداث المباراة ليهدي البحرين فوزا غاليا خارج الديار، شهد اللقاء حالة طرد في صفوف منتخب استراليا عند الدقيقة 77 للاعب كوسيني ينجي. 

بهذا الفوز تقاسم منتخب البحرين الصدارة مع اليابان صاحبة الثلاث نقاط بعد فوزها على الصين برباعية في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلى إلى كأس العالم. 

ويوتاجد منتخب البحرين في المجموعة الثالثة بجانب اليابان واستراليا والسعودية والصين وإندونسيا، ومن المقرر أن يواجه الأخضر السعودي منتخب إندونسيا مساء الليلة في افتتاحية مبارياته في المجموعة. 

نظام تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026

تم تقسم الـ 18 فريقا إلى ثلثا مجموعات يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، بينما يلعب أصحاب المراكز الثالث والرابع ليكملوا 6 منتخبات تقسم إلى مجموعتين يتأهل منها الأول مباشرة بينما يخوض صاحبي المركزين الثاني مباراة لتحديد صاحب الملحق القاري ممثلا عن آسيا. 

تم نسخ الرابط