الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

رئيس أركان القوات المسلحة: قادرون على الدفاع عن حدود وطننا جيلاً بعد جيل (صور)

جولة رئيس أركان القوات
جولة رئيس أركان القوات المسلحة في رفح

تفقد الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة إجراءات التأمين على الاتجاه الاستراتيجي الشمالي الشرقي، بدأت الجولة بالمرور على القوات المكلفة بتأمين معبر رفح البري.

تفاصيل جولة رئيس أركان القوات المسلحة على قوات تأمين معبر رفح البري

أكد رئيس الأركان أن المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هي الحفاظ على حدود الدولة على كافة الإتجاهات الإستراتيجية وأن رجال القوات المسلحة قادرون على الدفاع عن حدود الوطن جيلاً بعد جيل، مؤكدًا على أهمية التحلي بالعلم والإرادة والحفاظ على اللياقة البدنية العالية لضمان تنفيذ كافة المهام بإحترافية عالية، يوافيكم الأيام المصرية بأهم وآخر مستجدات الأحداث على مدار الساعة.

واطمئن "خليفة" على الحالة المعيشية والإدارية للفرد المقاتل، وحضر الجولة التفقدية قائد قوات حرس الحدود ونائب رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة والقائم بأعمال رئيس هيئة الإستخبارات العسكرية وقائد الجيش الثاني الميداني وقادة القوات الخاصة وعدد من قادة القوات المسلحة.

في وقت سابق، شهد الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، المرحلة الرئيسية لتنفيذ مشروع مراكز القيادة التعبوي، الذي ينفذه الأسطول الجنوبى، في إطار تنفيذ خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

ألقى الفريق أشرف عطوة، قائد القوات البحرية، كلمة أكد خلالها حرص القوات البحرية على التدريب والإعداد الجيد للفرد المقاتل، للحفاظ على أعلى درجات الكفاءة القتالية والجاهزية العالية، لتنفيذ كافة المهام.

تم نسخ الرابط