الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بيراميدز وتذوق طعم البطولات.. عين على دوري أبطال إفريقيا والأخرى على السوبر

تتويج بيراميدز بكأس
تتويج بيراميدز بكأس مصر

حصد بيراميدز أول بطولة له في مسيرته بعد 6 سنوات من تغيير مسمى النادي من الأسيوطي سبورت إلى مسماه الجديد وانتقال الإدارة إلى أكثر من أطرف خلال الأعوام الماضية. 

وحصد بيراميدز بطولة كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز في النهائي على زد بهدف دون رد، ليكتب اسمه في سجل تاريخ أبطال الكأس، البطولة الأعرق والأقدم في تاريخ الكرة المصرية. 

وتسعى إدارة بيراميدز خلال الفترة المقبلة في توفير كل سبل الدعم للمدرب الكرواتي يوشيتش من أجل حصد المزيد من الألقاب خاصة في ظل مشاركة الفريق في أكثر من بطولة على رأسها السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا. 

بيراميدز والتتويج بدوري أبطال إفريقيا

يستهدف بيراميدز تحقيق إنجاز على المستوى القاري عندما يشارك في نسخة دوري أبطال إفريقيا 2024-2025 للمرة الثانية في تاريخه.

ويلعب بيراميدز في بطولة الأبطال بعدم حل وصيفا للدوري العام المصري خلف الأهلي، ليضمن مقعدا في البطولة.

مشاركة أولى لبيراميدز في دوري الأبطال وإخفاق 

شارك بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا لأول مرة الموسم الماضي لكنه خرج من دور المجموعات بعدما حل في المركز الأخير بالمجموعة والتي ضمت بجانبه صن داونز الجنوب إفريقي، ومازيمبي الكونغولي، ونواذيبو الموريتاني. 

بيراميدز وموعد مع السوبر المصري

يشارك بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري باعتباره وصيف الكأس نسخة الموسم الماضي، بجانب الأهلي وسيراميكا بطل كأس الرابطة، والزمالك صاحب الكارت الذهبي، الذي تم اختياره بناء على دعوة من الشركة المنظمة.

يحاول بيراميدز التعلم من أخطاء الماضي والتتويج بكأس السوبر بعد خسارة في عام 2022 أمام الأهلي بهدف نظيف. 

تم نسخ الرابط