الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إحالة لاعب الأهلي إمام عاشور إلى الجنح بسبب "خناقة المول" (تفاصيل)

إمام عاشور - لاعب
إمام عاشور - لاعب الأهلي

قررت نيابة الشيخ زايد، اليوم الخميس، إحالة إمام عاشور لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي، إلى محكمة الجنح، في ضوء اتهامه بالتعدي على فرد أمن بالضرب في أحد المولات الشهيرة، على إثر معاكسته لزوجته داخل المول.

إحالة إمام عاشور إلى الجنح بسبب "خناقة المول"

انتهت النيابة العامة من التحقيقات في القضية واستمع لأقوال طرفي المشاجرة، وذكر لاعب الأهلي إمام عاشور أمام النيابة أنه لم يعتدي على فرد الأمن، فيما وجه الأخير اتهاما مباشرا للاعب الأهلي بضربه، وغيرها من الاتهامات حصلت الأيام المصرية على تفاصيلها.

في وقت سابق، أصدرت نيابة الشيخ زايد، اليوم السبت، قرارا بصرف لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني لكرة القدم إمام عاشور، بعد سماع أقواله في واقعة اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول تجاري وحدوث أزمة بين زوجته وأفراد الأمن التابعين للمول.

تحقيقات النيابة مع إمام عاشور وفرد الأمن

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل 4 متهمين آخرين في القضية من العاملين بالمول التجاري، بكفالة مالية.

واجهت النيابة "عاشور" بما جاء بأقوال فرد الأمن المجني عليه، لبيان حقيقة وملابسات الواقعة، والوقوف على تفاصيل ما جرى داخل المول التجاري، وأصدرت قرارا بصرفه من سرايا النيابة.

حملت تفاصيل التحقيقات روايات متضاربة من جميع الأطراف في القضية، إذ تبادل الطرفان الاتهامات، حتى أصدرت النيابة العامة قرارا رسميا باستدعاء إمام عاشور للتحقيق معه وسؤاله حول ملابسات الواقعة.

تم نسخ الرابط