الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أحمد مالك وهدى المفتي يتصدران بوستر مسلسل مطعم الحبايب

أحمد مالك وهدى المفتي
أحمد مالك وهدى المفتي

كشفت منصة شاهد عن بوستر مسلسل مطعم الحبايب، والذي يتقاسم بطولته النجمين الشابين أحمد مالك وهدى المفتي، والمقرر إتاحته للعرض عبر شاشة المنصة خلال الفترة القريبة المقبلة، ويستعرض الأيام المصرية في السطور التالية بوستر مطعم الحبايب، الذي كشفت شاهد عن البوستر الخاص به ويتقاسم بطولته النجمين الشابين أحمد مالك وهدى المفتي، والمقرر إتاحته للعرض عبر شاشة المنصة قريبًا.

بوستر مطعم الحبايب

ونشرت شاهد عبر صفحتها الرسمية على تطبيق إنستجرام لتبادل الصور والفيديوهات، وظهر أحمد مالك وهدى المفتي متصدرين البوستر، وكتبت شاهد عليه: "قريبًا"، إذ أنه من المقرر أن يتاح للعرض على شاشتها خلال الفترة القريبة المقبلة.

أحمد مالك وهدى المفتي

وعلقت شاهد على البوستر محمسةً الجمهور للمسلسل، كاتبةً: "وصل وصل وصل بوستر المسلسل الجديد الخطير".

وتابعت: "ها مين توقع الأبطال صح؟، واستنونا هنعلن باقي النجوم قريب أوي".

وأتمت مرفقةً مع التعليق وسم باسم المسلسل مطعم الحبايب، قريبًا على مع وسم باسم منصة شاهد".

أبطال مطعم الحبايب

يشار إلى أن مطعم الحبايب من بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، انتصار، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري وحمزة العيلي، تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد.

أحمد مالك وهدى المفتى 

ظهور أحمد مالك وهدى المفتي في رامز جاب من الأخر

كان مالك وهدى قد ظهرا في إحدى حلقات برنامج رامز جاب من الآخر الذي عرض في رمضان الماضي، ولاقت العديد من ردود الأفعال الإيجابية.

هدى المفتي وهند صبري

وقد تصدر اسمي أحمد مالك وهدى المفتي التريند بعد الحلقة، وذلك بسبب تداول صور الحلقة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد، والتي ظهر خلالها مالك وهو يحاول أن يحمي هدى من المقلب حتى لا تصاب بأذى.

آخر أعمال أحمد مالك

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد مالك فيلم السباحتين الذي تم عرضه خلال الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والتي أقيمت في عام 2022.

كما عرض له أيضًا خلال نفس العام أفلام واحد تاني مع النجم أحمد حلمي، ليلة قمر 14 مع النجم خالد النبوي، كيرة والجن مع النجم كريم عبد العزيز والنجم أحمد عز ومسلسل تحقيق مع النجم علي قاسم.

آخر أعمال هدى المفتي

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هدى المفتي مسلسل مفترق طرق مع النجمة هند صبري، والذي تم بدأ عبر منصة شاهد في يونيو الماضي، واستطاعت هدى أن تحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية المحامية ولاء حنفي.

تم نسخ الرابط