الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"يا برقص يا بلعب رياضة".. دينا تطرح برومو بودكاست اسمع من دينا

الراقصة دينا
الراقصة دينا

تخوض الفنانة الاستعراضية دينا أولى تجاربها في تقديم البرامج، حيث ستقدم برنامج بودكاست بعنوان اسمع من دينا.

ويستعرض الأيام المصرية في السطور التالية ملامح اسمع من دينا بعد طرح دينا للبرومو الخاص بالبرنامج.

ملامح برومو اسمع من دينا

ونشرت دينا البرومو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت فيه وتجيب عن بعض الأسئلة التي تسأل لها باستمرار، وكذلك تحدثت عن روتين حياتها اليومي.

فكشفت دينا في البرومو عن سؤال دائمًا ما يسأل لها، وهو سؤال حول سبب عدم ظهور علامات العمر عليها، حيث قالت: "هو أنتي مابيبانش عليكي كبر ليه؟".

كما تحدثت عن روتين حياتها اليومي، قائلةً: "عمري ما استحميت وماحطتش كريم لجسمي"، وأضافت: "مافيش حاجة عندي أحسن من نفسي".

وعن كيفية حفاظها على رشاقتها، قالت دينا: "مابكلش غير مرة في اليوم طول عمري"، إلى جانب ممارستها للرقص والرياضة باستمرار: "يا برقص يا بلعب رياضة".

الراقصة دينا

وعلقت دينا على البرومو كاتبةً: "اللي ماتعرفهوش عني.. هتسمعوه مني، استنوني النهاردة الساعة 11"، مرفقةً هاشتاج باسم البرنامج اسمع من دينا وهاشتاج باسمها باللغة العربية وهاشتاج باسمها باللغة الإنجليزية.

بودكاست اسمع مع دينا

دينا تروج لبرنامجها 
وكانت دينا قد روجت لبودكاست اسمع مع دينا، حيث نشرت بوستر الحلقة الأولى من البرنامج عبر إنستجرام، معلقةً عليها: "استنوني النهاردة الساعة 11"، مع إضافة هاشتاجات "اسمع من دينا، دينا وdina".

دينا

آخر أعمال دينا

يشار إلى أن آخر أعمال دينا مسلسل سر إلهي مع الفنانة روجينا، الذي شاركت خلاله كضيفة شرف وتم عرض في النصف الأول من الماراثون الرمضاني الماضي.

دينا في بودكاست

كما شاركت دينا في بطولة فيلمي عادل مش عادل مع الفنان أحمد الفيشاوي وفيلم الملكة مع الفنانة هالة صدقي، اللذين تم طرحهما بالسينمات في يناير الماضي.

بودكاست اسمع مع دينا

مشاركة دينا في بطولة إش إش

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة دينا تشارك في بطولة مسلسل إش إش مع الفنانة مي عمر، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني القادم.

والجدير بالذكر أن إش إش يشارك في بطولته ماجد المصري، هالة صدقي، إدوارد، انتصار، شيماء سيف، محمد الشؤنوبي، طارق النهري وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط