الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

القبض على تجار المخدرات بكفر الشيخ وقنا.. قيمتها 5 ملايين جنيه

الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية

في إطار جهود الأجهزة الأمنية ومطاردة العناصر الأجرامية وتحقيق الأمن والتصدي للجريمة بشتى صورها، داهمت الأجهزة الأمنية بمحافظتي كفر الشيخ وقنا، حيث تمكنت من إلقاء القبض على عدد من العناصر الإجرامية، وبحوزتهم كميات مخدرة تقدر بـ 5 ملايين جنيه.

ونوافيكم بكافة التفاصيل من خلال موقع الأيام المصرية في السطور التالية:-

وأكدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق، قيام عدد من العناصر الإجرامية بالإتجار في المواد المخدرة والقيام ببيعها لعملائهم في المناطق الكائنين بها في محافظتي كفر الشيخ وقنا.

وعقب تقنين الإجراءات تبين ضبط ثلاث عناصر إجرامية من بينهم واحد له سابقة جنائية، وبحوزتهم كمية من المخدرات حوالي 49.5 كيلو من مخدر الحشيش.

مخدرات

ضبط مواطن بحيازته مخدرات في قنا

كما تمكنت الأجهزة الأمنية خلال حملاتها من ضبط مواطن آخر له سابقة جنائية بقسم شرطة قنا، وكان بحيازته "فرد وعدد من الطلقات – كمية من مخدر الشابو – بالإضافة إلى حيازته لـ 5 كيلو من مخدر الحشيش".

وبالمواجهة، اعترفوا بكل ما هو منسوب إليهم من تهم، مؤكدين أن حيازتهم للمخدرات بغرض البيع والإتجار فيها.

مخدرات

ووفقًا للتحقيقات، بلغت المواد المخدرة قيمتها المالية حوالي 4.710 مليون جنيه، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

التصدي لكافة الجرائم

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية المصرية تشن حملات مكبرة على مختلف المحافظات المصرية للتصدي لكافة أنواع الجرائم وإحكام السيطرة والأمن.

تم نسخ الرابط