الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي بتصفيات إفريقيا 2025

مصر وكاب فيردي
مصر وكاب فيردي

يلتقي مساء الليلة، منتخب مصر نظيره كاب فيردي في مستهل مشوار الفراعنة في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا، والمقرر إقامتها في المغرب في الفترة بين ديسمبر 2025 ويناير 2026.

موعد مباراة منتخب مصر والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة منتخب مصر وكاب فيردي عند الساعة العاشرة مساء، والتي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

يذاع لقاء منتخب مصر وكاب فيردي عبر قناة أون تايم سبورتس الأرضية، كما تتولى مجموعة قنوات بي إن سبورتس نقل المباراة عبر شاشتها، باعتبارها الناقل الحصري لتصفيات إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على أن يذاع اللقاء bein sports 2 hd.

وأوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الثالثة بجانب كلا من بتسوانا والرأس الأخضر وموريتانيا، ليتأهل الأول والثاني من كل مجموعة. 

أخر مواجهة بين مصر وكاب فيردي

التقى منتخب مصر كاب فيردي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت بكوت ديفوار وحينها انتهى اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفي لكل فريق. 

قائمة منتخب مصر استعدادا لخوض مباراة كاب فيردي 

محمد الشناوي - المهدي سليمان - مصطفي شوبير - حمزة علاء - أحمد حجازي - رامي ربيعه - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد هاني - محمد حمدي شرف - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - حمدي فتحي - مروان عطية -  ناصرماهر - محمود حسن تريزيجيه - محمد صلاح - أحمد سيد زيزو - مصطفي فتحي - إبراهيم عادل - عمر مرموش - مصطفي محمد - محمد الشامي - أسامه فيصل.

تم نسخ الرابط