الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حادث الشيخ زايد.. تفاصيل جديدة في مقتل نجل سفير داخل كمباوند شهير

حادث - صورة أرشيفية
حادث - صورة أرشيفية

حادث الشيخ زايد، تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها لكشف غموض العثور على جثة نجل سفير سابق مقتولا داخل شقة سكنية بالشيخ زايدوقامت بتشكيل فريق بحثي على درجة كبيرة من الاحترافية.

سبب وفاة نجل سفير بالشيخ زايد

شكلت مباحث الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير المباحث فريق بحث لتفريغ الكاميرات محل الحادث وجمع التحريات والمعلومات محل الواقعة والموجودة داخل وخارج الكمباوند.

وأظهرت المعلومات الأولية حول حادث الشيخ زايد أن المجني عليه توفي نتيجة إصابات متفرقة في الجسد أدت لوفاته داخل محل سكنه، الواقع داخل كمباوند شهير يقيم فيه عدد كبير من صفوة المجتمع.

تحريات حادث الشيخ زايد: المجني عليه يقيم بمفرده 

أظهرت التحريات الأولية أن المجني عليه يقيم بمفرده ويبلغ من العمر 38 عامً وأن أسرته قامت بالتواصل معه هاتفيا فلم يرد مما أثار قلقهم ودفع أحدهم  للحضور إلى الشقة ليجده غارقا في دمائه .

وقررت نيابة الشيخ زايد انتداب الأدلة الجنائية لرفع الآثار المادية والبيولوجية من موقع الجريمة وتتبع وفحص كاميرات المراقبة في المنطقة.


وكذلك مراجعة بيانات شركة المحمول الخاصة بالمجني عليه فضلا عن استعجال تحريات المباحث للكشف عن ملابسات وأسباب الواقعة.

وتلقى ضباط مباحث قسم أول الشيخ زايد بلاغا من سفير سابق يفيد بعثوره على نجله غارقا في دمائه داخل شقته كمباوند بدائرة القسم.

وعلى الفور تم إخطار اللواء هاني شعراوي نائب المباحث الجنائية الذي انتقل لمكان الواقعة وتم العثور على جثة المجني عليه وتم رفع البصمات وفحص المكان وإبلاغ فريق المعمل الجنائي الذي قام برفع جميع آثار الجريمة .

وتقرر نقل جثمان المتوفى للمستشفى وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتوقيع الصفة التشريحية على الجثمان لتحديد الإصابات والسبب وتاريخ وكيفية حدوثها، بالإضافة إلى الأداة المستخدمة في إحداثها وبيان سبب الوفاة.

تم نسخ الرابط