الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بث مباشر مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي بتصفيات إفريقيا

بث مباشر مباراة منتخب
بث مباشر مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي

بث مباشر مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي، يفتتح منتخب مصر الليلة مبارياته في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، والتي مقرر أن تقام بالمغرب في الفترة من 25 ديسمبر حتى 25 يناير 2026.

ويبحث عشاق المنتخب المصري عن طرق تمكنهم من مشاهدة مباريات الفراعنة عبر منصات الإنترنت المختلفة على أن تكون الطريقة مباشرة وبدون روابط داخلية. 

يوفر موقع الأيام المصرية رابط فيديو بث مباشر بجودة عالية يمكن متابعيه من مشاهدة مباراة منتخب مصر وكاب فيردي في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

بث مباشر مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي بتصفيات إفريقيا

ويستضيف منتخب مصر نظيره الرأس الأخضر على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية، اللقاء الذي ينطلق عند الساعة العاشرة مساء. 

بث مباشر مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي

كشف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مواجهة الليلة أمام كاب فيردي في مستهل مشوار الفراعنة بالتصفيات.

تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي - رامي ربيعة - حمدي فتحي - محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية - أحمد مصطفى زيزو - تريزيجيه. 

الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - عمر مرموش. 

يتهدف الفراعنة حصد أول ثلاث نقاط في المجموعة الثالثة من أجل بداية جيدة في طريق الوصول لأمم إفريقيا، باعتبار أن هذا هو الاختبار الحقيقي لحسام حسن على رأس القيادة الفنية للفراعنة.

بث مباشر مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي

موعد مباراة منتخب مصر والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة منتخب مصر وكاب فيردي عند الساعة العاشرة مساء، والتي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

يذاع لقاء منتخب مصر وكاب فيردي عبر قناة أون تايم سبورتس الأرضية، كما تتولى مجموعة قنوات بي إن سبورتس نقل المباراة عبر شاشتها، باعتبارها الناقل الحصري لتصفيات إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على أن يذاع اللقاء bein sports 2 hd.

بث مباشر مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي

وأوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الثالثة بجانب كلا من بوتسوانا والرأس الأخضر وموريتانيا، ليتأهل الأول والثاني من كل مجموعة. 

أخر مواجهة بين مصر وكاب فيردي

التقى منتخب مصر كاب فيردي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت بكوت ديفوار وحينها انتهى اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفي لكل فريق. 

تم نسخ الرابط