الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

سمسم شهاب: أغنية كتير بلوم نفسي كانت وش السعد عليا

سمسم شهاب
سمسم شهاب

يأتي الفنان سمسم شهاب على رأس الحضور بمهرجان همسة للآداب والفنون في نسخته الـ 12، والتي تقام اليوم الجمعة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء الذين تألقوا على مدار العام.

وكان من بين الحضور المطرب سمسم شهاب، والذي تحدث عن الأغنية المفضلة له في مشواره الغنائي، حيث كشف لـ الأيام المصرية أنه يعتبر أغنية كتير بلوم نفسي "وش السعد" عليه.

وفي السطور التالية نستعرض أبرز تصريحات سمسم شهاب عن كتير بلوم نفسي، والتي تعد الأغنية المفضلة له في مشواره الغنائي.

سمسم شهاب: الكلمات عصب الأغنية وهي اللي بتشدني

وكشف شهاب أنه يرى أن الكلمة هي أهم شيء في الأغنية، موضحًا: "الكلمات هي اللي بتشدني، الكلمة هي عصب الأغنية لو بكلمات ضعيفة مالهاش أي قيمة".

سمسم شهاب في افتتاح مهرجان همسة

وعن العمل المفضل له في مشواره الغنائي قال شهاب: "كل عمل بعمله بعتبره ابني"، مشيرًا: "ولكن أغنية أنا اللي كتير بلوم نفسي كانت وش السعد عليا".

آخر أعمال سمسم شهاب

يشار إلى أن آخر أعمال سمسم شهاب أغنية كله يعمل شير، والتي طرحها عبر قناته الرسمية على اليوتيوب في إبريل الماضي، وهي من كلمات وألحان خالد سلطان وتوزيع بلوكة.

كما طرح المطرب سمسم شهاب أيضًا أغنية شايل وجع عبر قناته الرسمية على اليوتيوب في يناير الماضي، وقد حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات محمد لقلق، ألحان عمرو جمال وتوزيع طه الحكيم.

مهرجان همسة للفنون والآدب

وتجدر الإشارة إلى أن تسخة مهرجان همسة للفنون والآداب لهذا العام تحمل رقم 12، والتي تقام بحضور عدد كبير من نجوم الفن، الغناء، الرياضة والإعلام.

ويذكر أن من بين نجوم الفن والغناء الحاضرين نسخة المهرجان لهذا العام سمسم شهاب، انتصار، زينب العبد، مصطفى أبو سريع، وليد فواز، أحمد بدير، أحمد رزق، وفاء عامر، نشوى مصطفى، محمد علي رزق، إياد نصار، عبد الباسط حمودة وغيرهم.

تم نسخ الرابط