الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد الفوز على كاب فيردي.. بعثة مصر تطير إلى بوتسوانا غدًا الأحد

منتخب مصر
منتخب مصر

تغادر بعثة منتخب مصر الأول غدا الأحد متوجهة إلى بوتسوانا من أجل خوض مباراة الجولة الثانية أمام منتخب بلادها في إطار التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2025. 

وقال خالد الدرندلي في تصريحات تلفزيونية أنه من المقرر أن تسافر البعثة إلى بوتسوانا على متن طائرة خاصة استعدادا لخوض الجولة الثانية من التصفيات على أن يترأس البعثة إيهاب الكومي.

وتطرق عضو اتحاد الكرة للحديث عن مباراة كاب فيردي قائلا: “ أبارك للجمهور المصري كله، بداية مثالية، واعتبرها المرة الأولى التي يخوض فيها المنتخب مباراة وهو مكتمل الصفوف برغم أن اللاعبين عائدين من فترة راحة على عكس المحترفين”. 

وأشار: “ خضنا مباراة أمام كاب فيردي في بطولة أمم إفريقيا، لكن شتان بين الأداء بين المباراتين، حسام وإبراهيم حسن يتمتعان بالجدية والروح العالية، وأتمنى أن يستمر الأداء على هذا النحو، ونحن نحاول أن نوفر لهم كل متطلباتهم ولكن نتمنى من الأندية مزيد من التعاون". 

ويستعد الفراعنة لخوض مباراة الجولة الثانية أمام بتسوانا والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل 10 سبتمبر. 

مصر تدك شباك كاب فيردي بثلاثية نظيفة 

حقق منتخب مصر الفوز على حساب كاب فيردي بثلاثية نظيفة في افتتاح تصفيات أمم إفريقيا 2025، حسم الفراعنة الشوط الأول بثنائية نظيفة حملت توقيع كلا من رامي ربيعة في الدقيقة 23 بعد عرضية من زيزو وضعها المخضرم في الشباك، في الدقيقة 45+1 أضاف عمر مرموش الهدف الثاني، وفي الشوط الثاني عزز إبراهيم عادل النتيجة للمنتخب الوطني بعد متابعته لتسديدة مصطفى فتحي ليعلن عن الهدف الثالث ويؤكد الفوز للفراعنة. 

تم نسخ الرابط