الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الهجرة إلى أمريكا.. موعد فتح باب التقديم لـ اللوتري الأمريكي 2024

التقديم على اللوتري
التقديم على اللوتري الأمريكي 2024

تصدر موعد فتح باب التقديم على اللوتري الأمريكي 2024 - 2025، محركات البحث، وينتظر عدد كبير من الناس كل عام الفوز في قرعة الهجرة العشوائية للولايات المتحدة الأمريكية، وترصد الأيام المصرية في السطور التالية كافة التفاصيل.

اللوتري الأمريكي 2025

موعد التقديم على اللوتري الأمريكي 2024 - 2025

يبدأ فتح باب التقديم في اللوتري الأمريكي 2024 - 2025، للفوز في قرعة الهجرة العشوائية للولايات المتحدة الأمريكية، وينتظر ملايين من الناس حول العالم، إتاحة باب التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا، وذلك للحصول على فرصة الإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر أن يبدأ التقديم يوم 4 أكتوبر 2024، ويستمر لمدة شهر كامل.

موعد التقديم على اللوتري الأمريكي 2024

يتم الأعلان من قبل وزارة الخارجية الأمريكية، خلال الأيام القليلة القادمة عن فتح باب التقديم على اللوتري الأمريكي، للهجرة العشوائية لأمريكا، وذلك بداية من يوم 4 أكتوبر المقبل، وظهور نتيجة التقديم على اللوتري الأمريكي يكون يوم 4 مايو 2025، وتبدأ فترة التسجيل  في القرعة الخاصة بالهجرة العشوائية لأمريكا لبرنامج "DV-2025"، وذلك في يوم 4 أكتوبر 2024، ويتم إغلاقها التسجيل في القرعة في 7 نوفمبر 2024، وذلك في تمام الساعة 12:00 ظهرًا، توقيت شرق الولايات المتحدة، ويجب على المسجلين في برنامج "DV-2025"، ضرورة الاحتفاظ بالرقم التأكيدي الخاص.

الهجرة العشوائية لأمريكا

رابط التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا

يمكن التقديم للحصول على الهجرة العشوائية لأمريكا من من هنـــــــــا، والإطلاع على شروط وتفاصيل التقديم على اللوتري الأمريكي، والتى يهتم بها عدد كبير من المصريين بشكل سنوي، وتوافق الولايات المتحدة الأمريكية على منح نحو 55 ألف فرصة للهجرة العشوائية كل عام، من جميع دول العالم.

شروط التقديم في اللوتري الأمريكي 2024

  • ضرورة أن يكون المتقدم للهجرة العشوائية لأمريكا من الدول المسموح لها بالتقدم في اللوتري الأمريكي، مثل (مصر - المغرب - الكويت - البحرين - العراق - الأردن - لبنان - قطر - السعودية - سوريا).
  • عدم وجود حد أدنى لسن التقديم في اللوتري الأمريكي.
  • يجب على المتقدم أن يكون حاصل على تعليم ثانوي أو خبرة في العمل.
  • ضرورة إتمام عملية التسجيل الإلكترونية لبرنامج "DV-2025".
  • ويكون التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا مجانيا برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا.
تم نسخ الرابط