الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد قليل نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. انتهاء أعمال الكنترول

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

تصدرت نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، محركات البحث، ويسعى عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور للحصول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، وترصد الأيام المصرية في السطور التالية كافة التفاصيل.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 

نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

أدى 96984 طالبًا وطالبة، على مستوى الجمهورية امتحانات  الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، ويزداد البحث عن رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس، ونتيجة الدور الثاني للثانوية العامة بالاسم فقط، حتى يتمكن طلاب من التقديم في تنسيق الجامعات 2024 المرحلة الثالثة.

موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، وذلك عقب انتهاء الكنترول من تصحيح أوراق الإجابة، ورصد الدرجات.

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى 2024

يمكن لطلاب الدور الثاني للثانوية العامة الحصول على النتيجة، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، من هنــــــــــــــا، وذلك فور اعتمادها رسميًا.

نسبة النجاح الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

أعلنت وزارة التربية والتعليم نسب نجاح الدور الثاني بنحو 50% في المادة، للراسبين في مادة أو اثنين في امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الأول.

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس

كشفت وزارة التربية والتعليم عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، ويمكن من خلاله الحصول على النتيجة بسهولة برقم الجلوس، بعد اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم بعد الضغط هنـــــــــــــا.
  • وبعد ذلك الدخول على بوابة الثانوية العامة.
  • قم بالضغط على أيقونة "نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني".
  • قم بكتابة رقم الجلوس، والضغط على "عرض النتيجة".

نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم 

تظهر نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم في جميع المدارس في اليوم التالي بعد إعلان النتيجة، وتكون النتيجة متاحة لجميع الطلاب في كشوف المدارس ويحصل عليها الطلاب بسهولة، ويوجد بها جميع الدرجات والمجموع الكلي للطالب ونسبة النجاح.

تم نسخ الرابط