الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تطورات قضية التيك توكر كروان مشاكل وإنجى حمادة.. من المطبخ إلى السجن

الحكم كروان مشاكل
الحكم كروان مشاكل وإنجي حمادة

قضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، بتأييد حبس التيك توكر كروان مشاكل لمدة سنة والاكتفاء بغرامة مالية قدرها 100الف جنيه للمذيعة انجي حمادة، والمعروفين إعلاميًا بـ “ أصحاب فيديو المطبخ “، بتهمة نشر الفسق والفجور والتحريض على ارتكاب الرزيلة، وفي السطور التالية يعرض موقع ”الأيام المصرية” التفاصيل. 


إنجي حمادة وكروان مشاكل


الاسم الحقيقي لإنجي حمادة، هو سماح مصطفى عبد الفتاح، وقد سبق تورطها في العديد من القضايا منها: جريمة سرقة مسكن، وجريمة آداب عامة والتي حكم عليها بالحبس فيها لمدة سنة، وجريمة مخدرات والتي حكم عليها فيها بالحبس عامين.
أما كروان مشاكل فاسمه الحقيقي، أحمد علي، وهو تيك توكر يقدم محتوى شعبي على موقع "تيك توك" ، وقد سبق القبض عليه لاتهامه بإصابة شقيقه الأكبر وزوجته والسب والقذف بحقهما.

الحكم كروان مشاكل وإنجي حمادة 


بداية قصة القضية     


بدأت القصة بانتشار فيديو فاضح  للتيك توكر كروان مشاكل والمذيعة إنجي حمادة، داخل المطبخ، تضمن عبارات تخالف الآداب العامة، ليتقدم عدد من المحامين ببلاغات ضدهما، بتهمة التحريض على الفسق والفجور والاعتداء على قيم المجتمع بنشر مقاطع فيديو تتضمن محتوى إباحيًا والفاظًا خادشة للحياء.


القبض عليهما 


ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على سماح مصطفى والشهيرة بإنجى حمادة بعد ما تقدم من بلاغات، بسبب انتشار فيديوهات لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهى في وضع مخل مع التيك توكر كروان مشاكل.


وفى بيان رسمي أوضحت وزارة الداخلية، أن الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، رصدت بث سيدة، لها معلومات جنائية، ومطلوب التنفيذ عليها في عدة قضايا – مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة، مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق “تيك توك” وتدعو إلى التحريض على ارتكاب الأعمال المنافية للآداب، وبعد التحريات تم ضبطها وبحوزتها هاتف محمول عليه العديد من الفيديوهات الخاصة بالمتهمة.


وبعد أيام قليلة نجحت مأمورية من مباحث القاهرة بالتنسيق مع مباحث سوهاج وقطاع الأمن العام في القبض على كروان مشاكل مختبئًا داخل منزل مغلق ملك لخالته بإحدى قرى مركز طهطا.

تم نسخ الرابط