الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إيهاب جلال.. 4 أزمات عصفت بالمدرب قادته إلى المستشفى

إيهاب جلال
إيهاب جلال

يرقد إيهاب جلال المدير الفني لـ الإسماعيلي ومنتخب مصر في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية أدت إلى إصابته بجلطة، وهو الآن يخضع للعلاج وتحت الملاحظة الطبية. 

وأثرت الضغوط التي تعرض لها إيهاب جلال على الحالة الصحية لمدرب منتخب مصر والزمالك السابق، حيث أن الأزمة ليست وليدة اللحظة ولكن هي عبارة عن تراكمات.

يرصد الأيام المصرية 4 أزمات مرت بإيهاب جلال قادته للرقود بالمستشفى في محاولة من الأجهزة الطبية لانقاذ حياته. 

تدريب إيهاب جلال الزمالك  

تعتبر فترة تولي إيهاب جلال تدريب الزمالك واحدة من الفترات الصعبة التي مر بها المدرب، وفي يناير 2018 أعلن جلال تدريبه للزمالك وخاض فترة مع الفريق كانت صعبة، لم تستمر فترة ولاية إيهاب جلال مع الفارس الأبيض سوى 3 أشهر قبل أن يعلن رحيله عن الفريق لأن الظروف لم تعد تسمح له بالاستمرار مع القلعة البيضاء. 

تدريب إيهاب جلال الزمالك  

الاتفاق على تدريب المنتخب وتولي حسام البدري المهمة 

في شهر سبتمر 2019 أعلن الاتحاد المصري تولي حسام البدري تدريب المنتخب بعد أن كانت تشير كل الأنباء إلى توصل الاتحاد لاتفاق مع إيهاب جلال لتدريب الفراعنة ولكن سرعان ما تغير الأمر ليتم اسناد المهمة للبدري.

وتباينت الأراء في ذلك التوقيت عن الطريقة التي تعامل بها اتحاد الكرة في ظل تأكيد الكثيريين لأحقية جلال بتدريب المنتخب بعد النجاحات التي حققها المدرب رفقة لافرق التي تولى الإشراف على تدريبها. 

إقالة مجحفة من تدريب مصر على متن الطائرة

في إيريل 2022 تم تعيين إيهاب جلال مدربا لمنتخب مصر خلفا لكارلوس كيروش لكن المدرب صاحب الـ 60 عاما لم يستمر طويلا في تدريب الفراعنة ليتم إقالته بعد 3 مباريات، كانت من بينها فوز وهزيمتين أحدهما كانت مباراة ودية. 

لم تكن إقالة إيهاب جلال مبكرا الأزمة الأكبر لكن الطريقة التي تم ابلاغه بها كانت تمثل نوع من عدم الاحترافية، حيث قام اتحاد الكرة بإبلاغه على متن الطائرة بعد مباراة كوريا الجنوبية والتي خسرها الفراعنة 4-1.

إقالة مجحفة من تدريب مصر

الضغوط بالإسماعيلي على إيهاب جلال 

عين إيهاب جلال مديرا فنيا لنادي الإسماعيلي وكان النادي يتواجد في قاع الجدول الترتيب، لكن المدرب قاد الفريق إلى البقاء في الدوري العام والوصول إلى نصف نهائي كأس مصر، الأمر لم ينتهي عند هذا الحد لتخرج جماهير الإسماعيلي وتهاجم المدرب. 

الضغوط بالإسماعيلي على إيهاب جلال 

لا شك أن الضغوط أثرت على الحالة الصحية والنفسية لإيهاب جلال ليدخل في وعكة صحية، ولازالت تتابعه دعوات المحبين من أجل العودة من جديد لأسرته. 

تم نسخ الرابط