الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ياسمين صبري تشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسل جديد

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تعاقدت الفنانة ياسمين صبري منذ أيام قليلة مع المنتجة مها سليم، على بطولة مسلسل جديد ومن المقرر عرضه في دراما رمضان 2025. وير صد لكم موقع الأيام المصرية أهم التفاصيل كالتالي:-

مسلسل ياسمين صبري الجديد لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، ومن المفترض أن يكون المسلسل من إنتاج مها سليم، وسوف تتعاقد الشركة المنتجة مع باقي فريق العمل والأبطال لـ بدء تصوير المسلسل في الفترة المقبلة.

الفنانة ياسمين صبري

وشاركت الفنانة ياسمين صبري في دراما رمضان 2024، بمسلسل “رحيل” وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تسمى رحيل والتي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن بعد فترة تنقلب حياتها رأسا على عقب، عندما تتهم في إحدى القضايا وتواجه الكثير من المتاعب وتدخل السجن، وتتوالى أحداث المسلسل في سياق درامي مشوق للأحداث.

"رحيل" ياسمين صبري

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تسمى رحيل والتي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن بعد فترة من الوقت، تنقلب حياتها رأسا على عقب، عندما تتهم  في إحدى القضايا وتتعرض للكثير من المتاعب وتدخل السجن.

والمسلسل من بطولة ياسمين صبري، وأحمد صيام، وحازم سمير، وأحمد بدير، ومحمد كيلاني، وإخراج محمد عبد السلام، وتأليف محمد عبد المعطي.

آخر أعمال ياسمين صبري السينمائية

ويذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري في السينما فيلم "أبو نسب" وشاركها في بطولة الفيلم الفنان محمد إمام، وتعد هذه المرة الثالثة لتعاونهما معا، وشاركهم في بطولة الفيلم، وفاء عامر، وماجد الكدواني، وهالة فاخر، ومحمد لطفي، وعلاء مرسي وغيرهم، وإخراج رامي إمام، وتأليف أيمن وتار.

تم نسخ الرابط