الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عبدالرحمن مجدي يعبر عن سعادته بسبب انتقاله لبيراميدز ويسعي لتحقيق البطولات

عبد الرحمن مجدي بقميص
عبد الرحمن مجدي بقميص بيراميدز

أعرب عبد الرحمن مجدي نجم الإسماعيلي المنضم حديثاً لنادي بيراميدز، عن سعادته بارتداء قميص السماوي خلال الفترة المقبلة، بعدما أعلن إدارة النادي المتوج مؤخراً ببطولة كأس مصر عن الصفقة بشكل رسمي، ويقوم موقع الأيام المصرية، بنشر أبرز تصريحات اللاعب الدولي بعد انضمامه لفريقه الجديد.

تصريحات عبد الرحمن مجدي بعد الانضمام لنادي بيراميدز

قال عبد الرحمن مجدي في تصريحات لنادي بيراميدز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نادي بيراميدز بدأ كبير، واتمنى التتويج بالمزيد من البطولات الفترة القادمة بعد الفوز ببطولة كأس مصر".

عبد الرحمن مجدي

أضاف: "كنت ألعب في نادي كبير وهو النادي الإسماعيلي، وهدفي المنافسة على كل البطولات مع نادي بيراميدز خاصة بطولة أفريقيا، وأسعى لحصد كل بطولة منذ الدقائق الأولى لي مع السماوي".

تابع: "إدارة بيراميدز كانت داعمة لي سواء قبل انضمامي للفريق أو بعد التعاقد، وأتقدم بالشكر لعمرو بسيوني مدير التعاقدات، وممدوح عيد المدير التنفيذي".

اختتم: "نادي بيراميدز حينما يفوز بالعديد من البطولات الفترة القادمة، ستزيد القاعدة الجماهيرية له، خاصة أن الجمهور بطبعه يحب النادي الذي يتمتع بالاستقرار على كافة الجوانب". 

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد فريق بيراميدز حالياً لمواجهة الجيش الرواندي، المقرر لها 14 سبتمبر الجاري، في العاصمة الرواندية كيجالي، ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تم نسخ الرابط